اخبار

رسميا Realme 5s يأتى 20 نوفمبر بـ 230$ بكاميرا رباعية 48MP

شركة ريلمي تعلن رسميا عن إطلاق هاتف Realme 5s فى 20 نوفمبر من هذا الشهر على ان يكون متاح أولا على المتجر الإلكترونى Flipkart، وقد بدأ عملاق التجارة الإلكترونية الهندي بتزويدنا بمعلومات حول الجهاز خلال الأيام القليلة الماضية على ان يتم كشف مواصفات Realme 5s بالكامل يوم البيع الرسمي المحدد فى 20 نوفمر.

أكد متجر Flipkart بالفعل أن Realme 5s سوف يأتى بشاشة بحجم 6.51 بوصة بدقة (HD)، الكاميرا رباعية 48 ميجابكسل وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. وقد أكدت أيضا أن هاتف ريلمي 5s سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 665 SoC – وهو نفس المعالج المستخدم في الطراز السابق من نفس السلسلة Realme 5 Pro.

ريلمي 5s
ريلمي 5s

نشر Flipkart صورة تشير إلى أن هاتف Realme 5s سيتم تشغيلة بمعالج كوالكوم Snapdragon 655 SoC، لكن يبدو أنه خطأ غير مقصود حيث أنهم نشروا فيديو على نفس الصفحة يؤكد أن الجهاز سوف يضم معالج سناب دراجون 665 وليس 655 واليكم الصورة والفيديو الذين تم نشرهم.

Realme 5s Snapdragon 655
Snapdragon 655

فى الفيديو السابق يظهر الهاتف بثلاث ألوان مختلفة هما الأزرق والأرجواني والأحمر. يمكنك التحقق من الألوان وتصميم الهاتف بالجزء الأخير فى الفيديو.

سعر ومواصفات Realme 5

من المحتمل أن نعرف المزيد عن Realme 5s قبل الإعلان الرسمي، حيث أن Flipkart تعد بالكشف عن مزيد من التفاصيل والمواصفات حول الجهاز.

لم يتم نشر اى معلومات حول السعر ولكن هناك تشابهه كبير بينه وبين ريلمي 5 لذلك نتوقع ان يأتى بسعر مقارب له، اى قد يأتى فى حدود 230 دولار امريكى بما يعادل 3700 جنية مصرى.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى