اخبار

رصد موبايل Realme 9 على الموقع الرسمي للشركة ومتوقع إطلاقه قريبًا

رصد Realme 9 على موقع الشركة بالهند، ومن المحتمل أن يتم إطلاقه في الأشهر القليلة المقبلة

أكدت شركة Realme أنها تخطط لإطلاق عشرين هاتفًا ذكيًا مجهزًا لشبكات الجيل التالي 5G بحلول نهاية عام 2022. وفي نفس الحدث الذي أقيم يوم الخميس، أعلنت عن قدوم الهاتف الذكي Realme GT وهو أحدث هواتفها المخصصة للألعاب. يبدو أن الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية ليست في حالة مزاجية للراحة في أي وقت قريب.

وفقًا لتقرير جديد، سيتم طرح المزيد من هواتف Realme الذكية قريبًا بما في ذلك Realme 9 و Realme XT 3 و Realme GT 2. وفي سياق مختلف، أعلنت أيضًا عن سعر ومواصفات Realme C25s ويأتي كمحاولة جديدة لمساعدة الأشخاص على شراء هاتف ألعاب بميزانية محدودة.

Realme C25s
هاتف Realme C25s

تم إدراج جميع الهواتف الذكية الثلاثة التي تم ذكرها أعلاه على موقع الشركة بالهند. كان الكاتب التقني Tipster Mukul Sharma أول من اكتشف الهواتف الذكية على الموقع الرسمي للشركة.

حاليًا، لا نعرف الكثير تلك الهواتف. ولكن نظرًا للسرعة التي تطلق بها الشركة هواتف ذكية جديدة بشكل مستمر، نتوقع أن نرى هذه الهواتف الذكية قريبًا.

الجدير بالذكر أن الشركة أكدت إطلاق الهاتف الذكي Realme GT 5G في بعض الأسواق قريبًا. سيتم إطلاق الهاتف الذكي للألعاب في بعض الدول في وقت لاحق من هذا الشهر، لسنا متأكدين من تاريخ الإطلاق حتى الآن ولكنه سيأتي خلال الشهر الجاري (يونيو) بحسب التقارير الأخيرة.

هاتف Realme 9

تم تسريب تصميم Realme 9 مؤخرًا ليكشف عن مقبس سماعة رأس ومستشعر بصمة جانبي وكاميرا بدقة 64 ميجابكسل وبعض التفاصيل الأساسية.

سيتم إطلاق Realme 9 بحلول شهر سبتمبر، حيث تم رصد هاتف Realme القادم مسبقًا على موقع Realme India الرسمي.

كشف أحدث تسريب عن مجموعة من هواتف Realme الذكية القادمة والتي تشمل Realme XT 3 وهواتف ضمن سلسلة C والمزيد.

سيكون Realme 9 القادم جزءًا من سلسلة Realme 9 بما في ذلك Realme 9 Pro. ستطلق الشركة متغيرات 4G و 5G محددة من السلسلة، ومن المتوقع أن تصل في غضون أسابيع قليلة من الآن.

موبايلات ريلمي القادمة

من بين الهواتف الذكية الثلاثة القادمة، يبدو أن Realme 9 هو الأكثر إثارة للاهتمام، وخصوصًا في الشرق الأوسط، نظرًا لما تتمتع به هذه السلسلة بعدد كبير من المعجبين، حيث أنها تقدم قيمة جيدة مقابل السعر بالإضافة إلى تصميمات رائعة وألوان تنال اعجاب المستخدمين دائمًا.

سيخلف Realme 9 عن الطراز الحالي Realme 8، والذي يعد من بين أحدث الموبايلات التي تقدم قيمة مقابل المال. يأتي Realme 8 بإصدار 4G بالإضافة إلى إصدار أخر 5G.

يأتي ريلمي 8 5G مزودًا بميزات مثل شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة ونظام الكاميرا الخلفية الرباعي والذي يتضمن مستشعر رئيسي 64 ميجا بكسل ومزود بتقنيات الذكاء الصناعي AI وبطارية كبيرة 5000 مللي أمبير مع دعم لشحن السريع بقوة 30 وات ومجموعة شرائح MediaTek Helio G95 والمزيد.

موبايل ريلمي 8
موبايل ريلمي 8

من المتوقع أن يكون سعر Realme 9 المقبل على قدم المساواة مع Realme 8 5G. يبدأ سعر ريلمي 8 من 4690 جنية مصري للطراز الذي يحمل 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

هناك إصداران آخران بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين 128 جيجابايت ولكن الطراز الموضوع سعره أعلاه هو المتوفر بالأسواق المصرية.

وفيما يلي نذكركم سريعًا بمواصفات Realme 8 الذي تم اطلاقه حديثًا بالأسواق المصرية.

ريلمي 8

تم إطلاق الهاتف الذكي Realme 8 في 24 مارس 2021. يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.4 بوصة وبدقة 1080 × 2400 بكسل، بكثافة بكسل 411 بكسل لكل بوصة.

الموبايل مدعوم بمعالج Helio G95. يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ولكن هذه النسخة موجهه لأسواق محددة، أما النسخة المتوفرة في مصر تأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وبمتوسط سعر 4,545 جنيه.

يعمل Realme 8 بنظام Android 11 ويتم تشغيله بواسطة بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع جدًا بقدرة 30W.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى