اخبار

Realme ستطلق قريبًا هاتفًا ذكيًا بشاشة بتردد 90 هرتز وتقنيات جديدة كليا

إذا كنت تتمنى شراء هاتف ذكي بشاشة بتردد 90 هرتز، فلديك خيارات مثل OnePlus 7 Pro و nubia Red Magic 3 وRed Magic 3S. ستنمو هذه القائمة عندما يُصدر جوجل هاتفي Pixel 4 duo و OnePlus 7T / 7T Pro.

أكدت أوبو مؤخرًا أنها ستطلق هاتفًا ذكيًا بشاشة 90 هرتز، ويمكننا الآن إضافة Realme إلى القائمة.

استعان وانغ ديريك مدير منتجات شركة Realme بمنصة Weibo لتأكيد أن الهاتف الذكي الذي ستكون شاشته بتردد 90 هرتز للشركة ليس بعيدًا. لم يكشف ديريك عن أي مواصفات لهذا الجهاز ولكنه قال إنه سيكون أرخص من OnePlus 7.

Realme

الهاتف المتوقع لحمل تقنية الشاشة الجديدة وبعض مواصفات الهاتف

قد يكون هذا الهاتف الذكي الجديد هو جهاز Realme XT Pro ذائع الصيت الذي يُقال إنه سيأتي بشاشة مقاس 6.4 بوصة من نوع FHD + AMOLED.

يُشاع أيضًا أن هاتف XT Pro سيأتي بمعالج من نوع Snapdragon 730G SoC مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

ومن أجل تجربة تصوير أفضل، سيكون لدى XT Pro كاميرا أمامية للصور السيلفى بدقة 32 ميجا بكسل وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل في الخلف متصلة بوحدات استشعار بدقة 8 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل مع مستشعر لتحديد العمق بدقة 2 ميجا بكسل من أجل صور البورتريه.

المواصفات الأخرى لهاتف Realme XT Pro المشاع عنها انه سوف يحمل خاصية NFC وقارئ بصمة UD من الجيل التالي، وبطارية عملاقة سعتها 4000 مللي أمبير مع دعم لخاصية الشحن السريع جدا بقوة 30 واط.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى