اخبار

اندرويد 10 يصل الى هواتف ريلمى واليك اهم الهواتف التى ستحصل على اندرويد 10

تعلن Realme عن خارطة الطريق الخاصة بهواتفها بتحديث نظام أندرويد 10، 8 هواتف على القائمة بالفعل

جنبا إلى جنب مع الإعلان عن هاتف Realme XT، كشفت الشركة أيضًا عن خطة التحديث لنظام أندرويد 10. والخبر السار هو أن 8 هواتف قد تم وضعها على القائمة بالفعل للحصول على نظام التشغيل الجديد من أندرويد.

الأخبار السيئة هي أنه لن يحصل أي منهم على أحدث إصدار من أندرويد هذا العام. يتم الآن جدولة التحديثات الأولى لتكون متاحة في الربع الأول من العام القادم 2020.

الهواتف التى سوف تحصل على تحديث اندرويد 10

بطبيعة الحال أهم أوليات الشركة هى توفير التحديث إلى هواتفها الأخيرة حيث انها بذلك تدعم زيادة المبيعات لهذة الأجهزة اما بالنسبة للموديلات القديمة لن تحصل على التحديث وسوف تكتفى الشركة فقط بارسال التحديثات الأمنية.

ستحصل أحدث الهواتف التي تم إصدارها مؤخرًا على أندرويد 10 أولاً ثم بعد ذلك سيتم توفيره للأجهزة الأقدم تدريجيا.

اندرويد 10 على هواتف ريلمى
اندرويد 10 على هواتف ريلمى

حيث من المقرر أن يتسلم Realme 3 Pro و 5 Pro و Realme X و XT التحديثات في الربع الأول وبالنسبة لهواتف Realme 3 و5 و3 i سيتحتم عليهم الانتظار حتى الربع الثاني وسيكون Realme 2 Pro هو آخر من يستلم التحديثات في الربع الثالث من العام الجديد.

يبدو أن Realme 2 وRealme 1 للأسف لن يحصلان على التحديث الرئيسي التالي ما لم تقوم Realme بالكشف عن إطار زمني مُحدد لتلقي الحديثات في الوقت الحالي.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى