اخبار

ريلمي تعتزم إطلاق هاتف Realme C35 يوم 10 فبراير وهذه هي مواصفاته الرئيسية!

تستعد شركة ريلمي من أجل إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Realme C في عدد مختلف من المناطق، وقد أكدت الشركة على حسابها Realme Thailand بأنها على مشارف إطلاق هاتف Realme C35 في الخارج. بجانب اسم الهاتف فقد كشفت الشركة النقاب عن نوع شريحة المعالجة المستخدمة في الهاتف وبعض المواصفات الرئيسية الأخرى.

Realme C35 Unisoc T616

حيث أكدت العلامة التجارية الصينية الصاعدة أنه سيتم تشغيل هاتف Realme C35 بواسطة شريحة المعالجة الاقتصادية Unisoc T616. للتذكير: كان قد تم رصد هاتف Realme C35 في شهر يناير الماضي يحمل رقم طراز RMX3511 ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رامات) بحجم 4 جيجابايت ويعمل بنظام أندرويد 11.

كشفت شهادة TUV التي حصل عليها الهاتف أنه سيدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18 وات فقط، وقد حصل الهاتف على الموافقة من قِبل العديد من لجان ومنصات الاعتماد في تايلاند والهند وإندونيسيا ويمكنكم رؤية شكل تصميم الهاتف الجديد من خلال العروض المُسربة في الصور التالية.

Realme C35

سيأتي هاتف Realme C35 بشاشة بها شق على شكل قطرة ماء وخلفة عدسة الكاميرا الأمامية، وعلى الجانب الأيمن زر الطاقة الرئيسية والذي يعمل في نفس الوقت كمستشعر لبصمات الأصابع من أجل تأمين وإلغاء تأمين الهاتف. الغطاء الخلفي يحتوي على وحدة الكاميرا الأساسية التي يبدو تصميمها قريب من نفس تصميم هاتف Realme GT Neo2.

بناءً على الملصق الذي نشرته ريلمي فإن هاتف Realme C35 يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات. سيأتي الهاتف بكاميرا أمامية دقتها 8 ميجابكسل وبمساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.

هذا هو كل شيء لدينا حتى الآن حول هاتف ريملي الجديد. ولكن في أخبار ذات صلة، تم ترصد هاتف Realme C31 مؤخراً برقم طراز RMX3501 في مواقع ومنصات الاعتماد الصينية والإندونيسية وكذلك لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC وهذا يعني أن هذا الهاتف موجه للسوق العالمية أيضاً. هذا الهاتف يحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن بقدرة 10 وات وبلوتوث 5.0.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى