اخبار

كشف النقاب رسميا عن Realme Narzo 10 و ريلمي Narzo 10A

Realme كانت تخطط لإطلاق هواتف ذكية جديدة من سلسلة Narzo في مارس من هذا العام ولكن تم تأجيل الحدث إلى أبريل بسبب الوباء المنتشر حاليا بجميع أنحاء العالم. أعلنت الشركة اليوم عن ا سلسلة الهواتف الذكية Narzo أخيرً، والتي تتضمن Realme Narzo 10 الطراز القياسي و Realme Narzo 10A.

Realme Narzo 10، كما توقعنا، هو نموذج جديد للطراز السابق Realme 6i، والذي تم إطلاقه في مارس كأول هاتف ذكي في العالم يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio G80.

مواصفات Realme Narzo 10

يتميز الهاتف الذكي Narzo 10 بشاشة HD + بقياس 6.5 بوصة وبدقة 1600 × 720 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع 20:9، الواجهة الأمامية تأتي بزجاج Gorilla Glass 3+ لحماية الشاشة من الخدوش. تحت الغطاء، يحتوي على معالج Helio G80 ثماني النواة، إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

Narzo 10
Realme Narzo 10

يأتي مع إعداد كاميرا رباعية في الخلف يتكون من مستشعر أساسي 48 ميجابيكسل، ومستشعر 8 ميجابيكسل عريض للغاية، وعدسة ماكرو 2 ميجابيكسل، ومستشعر عمق أحادي اللون 2 ميجابيكسل. بالنسبة للكاميرا الأمامية، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية 16 ميجا بكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سعر Realme Narzo 10

يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة Realme UI. يعمل ببطارية 5000mAh – يدعم تقنية الشحن السريع 18 واط.

يتوفر الهاتف بألوان “That Blue” و “That White” بسعر 158 دولار وسيطرح للبيع في الهند اعتبارًا من 18 مايو، لا يوجد موعد رسمي لإطلاقه في مصر أو الوطن العربي.

Realme Narzo 10A

من ناحية أخرى، تصميم الشاشة وواجهة Realme Narzo 10A تشبه إلى حد كبير لهاتف Oppo A31 تقريبًا الذي تم إطلاقه في شهر فبراير من هذا العام 2020. يتميز بشاشة 6.5 بوصة HD + بدقة شاشة 1600 × 720 بكسل ، وحماية Gorilla Glass.

تحت الغطاء، يتم تشغيله بواسطة MediaTek Helio G70 SoC جنبًا إلى جنب مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 32GB من الذاكرة الداخلية.

Realme Narzo 10A
Realme Narzo 10A

بالنسبة للكاميرا، يأتي الهاتف الذكي مزودًا بكاميرا ثلاثية في الخلف تتضمن مستشعرًا أساسيًا بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة صورة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل.

على الجانب الأمامي، يأتي مع كاميرا 5 ميجا بكسل. يوجد أيضًا مستشعر بصمة الإصبع مثبت في الخلف للأمان. تشمل خيارات الاتصال على الهاتف 4G LTE و Wi-Fi و Bluetooth v5.0 و GPS / A-GPS ومنفذ مايكرو USB.

سعر Narzo 10A

يعمل هذا الجهاز أيضًا بنظام التشغيل Android 10 OS مع Realme UI ويضم بطارية 5000 mAh مع دعم الشحن العكسي. سعر الهاتف الذكي هو $112 وسيطرح للبيع بالأسواق الهندية ابتداء من 22 مايو.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى