اخبار

Realme Q نسخة مُعدلة من Realme 5 Pro وإليكم المواصفات والمعلومات المسربة

تؤكد الصور المُسربة ل Realme Q أنه سيكون نسخة مُعدلة من Realme 5 Pro

في وقت سابق اليوم، أكد رئيس القسم التسويقي للعلامة التجارية الفرعية ريلمي Xu Qi Chase أن سلسلة Realme Q القادمة ستنطلق بأربعة هواتف.

أحد هذه الأجهزة قد يأتي مع معالج Snapdragon 712 مما أدى إلى تكهنات بأنه سيكون طراز معدل من Realme 5 Pro الخاصة بالأسواق الصينية.

الآن، تؤكد مجموعة من صور الجهاز أنه بالفعل النسخة الصينية من Realme 5 Pro الكاملة مع بعض المميزات الجديدة وتغييرات بسيطة فى مواصفات Realme Q عن الطراز السابق.

بصرف النظر عن هذه الصور التي تم تسريبها، قامت شركة ريلمى بإثارة الجدل عندما أعلنت عن فيديو ترويجي قصير للهاتف على ملفها التعريفي الخاص بها على منصة Weibo الصينية، والذي يظهر فيه بالنسبة للجزء الخلفي من الهاتف أنه سيأتي بإعداد رباعي للكاميرا مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل.

إلى جانب ذلك، أعطت الشركة تلميحًا لسعر الهاتف الذي سيكون في حدود ثلاثة أرقام – على الأرجح (140 دولار). من المحتمل أن يكون هذا هو السعر المتوقع للنسخة التي تأتي مع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

أما بالنسبة للأجهزة الثلاثة الأخرى في تشكيلة Realme Q الجديدة، فيجب أن نشاهد إصداراتً جديدة مُعدلة من Realme X وRealme XT إلى جانب هاتف جديد لم يتم الإعلان عن تفاصيله بعد. سنحرص على اطلاعكم على آخر المستجدات والأخبار بمجرد الحصول على مزيد من التفاصيل.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى