اخبار

مواصفات هواتف Realme Q الجديدة ستصدر رسميًا في 5 سبتمبر

Realme ستقيم حدث في الصين لتقديم سلسلة Q الجديدة. حيث تم الإعلان على منصة ويبو عن إقامة مؤتمر للعلامة التجارية الخاصة بعملاق صناعة الهواتف شاومي، بواسطة شركة CMO Xu Qi Chase الراعية للشركة الصينية، التي قالت إنه سيتم الإعلان عن أربعة هواتف جديدة من Realme Q، حيث تشير التوقعات إلى أن الأجهزة التي سيتم الكشف عنها في ذلك المؤتمر هي Realme 5 و Realme 5 Pro و Realme XT و Realme Q1.

لا يوضح إعلان الحدث الذي سيقام في الصين المنشور على ويبو الكثير عن سعر أو مواصفات Realme Q. ولكننا نتوقع أن نرى جهازًا آخر به أربع كاميرات، نظرًا لأن ملف تعريف الشركة على ويبو يدور حول “عصر الكاميرا الرباعية”.

أحد الافتراضات التي يمكن تخمينها بالنسبة للأجهزة الجديدة هو هاتف له نفس التصميم بالنسبة لظهر الهاتف -مع الإعداد العمودي للكاميرا في الزاوية اليسرى العليا – ولكن الكاميرا الأمامية ستعمل بمحرك يرتفع من الوسط في الواجهة الأمامية للهاتف.

تشير بعض التخمينات المُتداولة أن وحدة الكاميرا لن يتغير فيها شيء حيث ستكون بنفس الدقة ألا وهي الـ 48 ميجا بكسل، لكن الكاميرا الأمامية من المُتوقع أن تتراوح بين 25 ميجا بكسل و32 ميجا بكسل مع المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي الإضافية الجديدة. لقد رأينا بالفعل أن Realme قامت بصنع هاتف مُشابهًا لتلك المواصفات ألا وهو Realme U1.

يمكننا أيضًا رؤية Realme Q كأول هاتف للعلامة التجارية الفرعية مع الواجهة ونظام التشغيل الخاص به وليس ColorOS المُعتاد تواجده في باقي هواتف شاومي، كما أن الهواتف الجديدة من الممكن أن تأتي بنظام Android 10 الذي أطلق عليه Android Q حتى الأسبوع الماضي. Realme ليست واحدة من الشركات التي تحتفظ بسرية ميزاتها القادمة، لذلك نتوقع أن نسمع المزيد عن تلك الهواتف خلال الأسبوع الذي يسبق بداية الحدث.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى