اخبار

ريلمي ترفع مستوى الإثارة وتصدر إعلانًا قصيرًا لهاتف XT مع معالج سناب دراجون 730G

ريلمي تطلق أعلان قصير لهاتف Realme XT الذي سيأتي مع معالج سناب دراجون 730G، يتميز هذا الهاتف الذي تم الإعلان عنه حديثًا أنه يعمل بمعالج Snapdragon 712 وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل، ولكن يبدو أن الهاتف سيحصل على ترقية أخرى في وقت قريب. حيث يبدو أن الإعلان الترويجي القصير ما هو إلا إعلان للهاتف الذي سيتم ترقيته والذي من المقرر أن يصدر في ديسمبر مع معالج 730G.

اقراء ايضا: هواتف ريلمى تحصل على تحديث اندرويد 10

Realme XT
Realme XT

على الرغم من أن الملصق الذى نشرتة الشركة على شبكة تويتر يقول “ترقبوا المزيد من المفاجآت في ديسمبر”، إلا أن Realme XT 730G يبدو وكأنه هاتف تمت ترقيته أكثر من أي شيء آخر حيث ان مواصفات Realme XT 730G هى نفسها مواصفات الطراز السابق XT، وهو ما يجعلنا نتوقع قدوم هاتف أخر بجانب ذلك الذى تم الأعلان عنه بالملصق.

من الاسم ستلاحظ أنه تم تسليط الضوء على المعالج الجديد الذى تستخدمة الشركة الفرعية من اوبو وهو معالك من شركة كوالكوم Snapdragon 730G وتروج له كميزة أساسية موجودة بالهاتف، مع العلم أنه نفس المعالج Snapdragon 730 SoC القياسي ولكن مع أداء رسومات أفضل للألعاب والتطبيقات بفضل سعة استيعاب الجرافيك العالية التى أضافتها كوالكوم.

كما تم إضافة تقنية شحن سريع أكثر تطوراً بسرعة 30 واط من نوعية VOOC Flash Charge. تشبه على الأرجح تلك التي موجودة في هاتف OnePlus وهو ما يبدو منطقيًا لأن كلا الهاتفين يأتيان ببطارية من أوبو.

تبقى بقية المواصفات والعتاد مثل الكاميرا وتصميم الهيكل والشاشة والبطارية كما هي. عامة سوف نعرف المزيد في ديسمبر.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى