اخبار

ريلمي تعلن عن Realme Flash وبعض الملحقات الجديدة

أعلنت Realme رسميًا عن MagDart – تقنية الشحن اللاسلكي “المستوحاة” من MagSafe التي تقدمها Apple. خلال الحدث، قدمت العلامة التجارية أيضًا ستة طرازات من الملحقات الداعمة لـ MagDart، بما في ذلك جهازي شحن وبنك طاقة (باور بنك).

كشفت الشركة أيضًأ عن Realme Flash، وهو أول هاتف يعمل بنظام Android في العالم يدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي. ومع ذلك، تم الكشف عن بعض التفاصيل الرئيسية فقط للهاتف ولم يتم الكشف عن المواصفات الكاملة.

موبايل Realme Flash
Realme Flash

مواصفات Realme Flash

إلى جانب إطلاق MagDart، قدمت Realme أيضًا أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android يدعم هذه التقنية وهو Realme Flash. سيكون هذا الهاتف الذكي متوافقًا أيضًا مع عدد من ملحقات الشحن المغناطيسية الأخرى.

يأتي Realme Flash ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة. تعد الشركة بشحن من 0 إلى 100 بالمائة في أقل من ساعة أو ما يعادل استخدام شحن 50W SuperDart.

يحتوي Realme Flash على شاشة E4 AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة QHD + ومعدل تحديث متغير 120 هرتز يمكن أن ينخفض إلى 1 هرتز.

خلال الحدث الذي أقامته الشركة بالأمس الموافق (الثلاثاء)، قالت إن الهاتف مدعوم بمعالج Snapdragon 888. ويحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 وتخزين UFS 3.1.

بالنسبة للكاميرات، سيأتي Realme Flash مع ثلاثة كاميرات في الخلف، مع عدستين Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثلاثية الأبعاد بدقة 2 ميجابكسل.

في المقدمة، سيحتوي الهاتف على مستشعر سيلفي Sony IMX615 بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط الصور ومكالمات الفيديو.

يعمل الجهاز ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 وات. بالإضافة إلى ذلك، يدعم أيضًا MagDart، الذي يوفر طاقة شحن تبلغ 15 وات أو 50 وات لاسلكيًا مع أجهزة الشحن المغناطيسية الجديدة التي أعلنت عنها العلامة التجارية.

Realme MagDart ecosystem
Realme MagDart ecosystem

وفقًا لإعلان Realme، فإن أقوى ملحق يسمح للهاتف الخليوي بتجديد شحنته بالكامل في 54 دقيقة فقط.

ومع ذلك، لا توجد توقعات حتى الآن للوصول الرسمي للهاتف المحمول أو ملحقاته إلى السوق ولا توجد أيضًا تفاصيل حول الأسعار.

ملحقات جديدة من ريلمي

أعلنت Realme أخيرًا عن وجود MagDart كأول حل اشحن لاسلكي مغناطيسي لأجهزة Android. تأتي MagDart بقدرات شحن 50 وات.

وفقًا لـ Realme، تقدم MagDart حلاً موثوقًا به ومريحًا وآمنًا للشحن. تدعي الشركة أيضًا أنها رائدة في نظام الشحن اللاسلكي المغناطيسي على نظام Android.

يقول مدير التسويق في Realme Indonesia في بيان رسمي ورد يوم الأربعاء (4/8/2021): “هذه التكنولوجيا موثوقة وأكثر أمانًا من أنظمة الشحن التقليدية ، ومناسبة للمستخدمين الشباب والنشطين والمنتجين”.

ملحقات Realme Flash
ملحقات Realme Flash

بالإضافة إلى MagDart 50W، يوجد أيضًا شاحن MagDart بقدرة 15 وات بسمك 3.9 مم فقط، أرق من الشواحن المماثلة. لذلك، تدعي Realme أن الملحقات هي أنحف أجهزة الشحن اللاسلكية المغناطيسية.

يوجد أيضًا MagDart Power Bank 2 في 1 والذي يمكن استخدامه كبنك طاقة بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي. لذلك، يأتي هذا الملحق مع بنك طاقة يمكن إزالته وتوصيله بالهاتف الذكي للشحن.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى