اخبار

Realme X2 Pro وميزة الشحن السريع جدا 64W بسعر منافس ومميزات جديدة

ريلمى 2 اكس برو يحمل العديد من المميزات الجديدة وينافس فى سوق الهواتف الرائدة

الهاتف الذكي الرائد Realme X2 Pro سيأتي قريبًا مع معالج Snapdragon 855+ SoC، وكاميرا رباعية 64 ميجابكسل، وزوم هجين 20x.

لم تعلن Realme عن موعد إطلاقها بعد، لكن الشركة أكدت وجود ميزتين جديدتين الأولى هى خاصية الشحن السريع جدا والذى يعمل بتقنية Super VOOC ويصل إلى قدرة 65W، الميزة الثانية تكمن بالشاشة حيث أنها تبلغ 90 هرتز.

المواصفات والبطارية وأهم المميزات الجديدة

تم الإعلان عن ميزة الشحن السريع 65W Super VOOC في الشهر الماضي وهى من أهم مواصفات Realme X2 Pro ويمكنه شحن بطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في 30 دقيقة فقط.

يشحن Realme XT و X2 ببطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان الطراز X2 Pro سيحمل نفس السعة من البطارية أم سوف يضم واحدة أكبر من تلك الموجودة بالموديلات السابقة.

Realme X2 Pro Fluid Display
Realme X2 Pro Fluid Display

أكد المسؤول التنفيذي بالشركة ان الشاشة ستعمل بـ 90 هرتز على جهاز X2 Pro، لكن لم يكن واضحًا ما إذا كان الهاتف الذكي يحتوي على نوتش كالعادة أم سيتم الإستغناء عنه فى الهاتف الرائد الجديد، ولكن تؤكد أحدث دعابة نشرتها شركة Realme على أنها تحمل نتوء بمنتصف الجزء العلوى على نفس فكرة Oppo F11 الذي تم إطلاقه شهر مارس الماضى من هذا العام.

المزيد من التفاصيل حول مواصفات Realme X2 Pro

المواصفات الأخرى لـ Realme X2 Pro غير معروفة حاليًا ولكن كالعادة كلما أقترب موعد كشف النقاب رسميا عن المواصفات كلما زادت التسريبات.

على كل حال يمكنكم متابعتنا فى الأيام القليلة القادمة لمعرفة المزيد من التفاصيل سواء عن السعر أو المواصفات وأهم المميزات الجديدة التى تقدمها الشركة بهذا الطراز الجديد.

تحديث:

سيكون Realme X2 Pro القادم أول هاتف حقيقي من نوعه في الشركة يحتوي على شاشة فلويد 90 هرتز وشرائح Snapdragon 855+ وكاميرا 64 ميجابكسل. الآن تقدم Realme إلى الأمام وكشف عن ميزة أخرى للجهاز القادم – سيحتوي على شحن 50W SuperVOOC وليس بقوة 65 واط كما جاء سابقا بالتسريبات.

من المثير للاهتمام أن الشركة قد نشرت تغريدة تشير إلى أن X2 Pro سيأتي مع الإصدار الأحدث 65W SuperVOOC 2.0 أمس ولكن يبدو أن هذا كان خطأ حيث تم حذف التغريدة منذ ذلك الحين، من ناحية أخري، سيتم إطلاق Realme 6 Pro مع شحن قدرة 30 واط.

ومع ذلك ، سيتمكن شاحن SuperVOOC من شحن الهاتف من 0 إلى 100٪ في 35 دقيقة فقط، وهو أسرع حل متاح حاليا.

لسوء الحظ، ليس لدينا أي معلومات حول سعة البطارية الفعلية. سيحتوي Realme X2 Pro أيضًا على إعداد رباعي الكاميرا بواحدة اساسية 64 ميجابيكسل إلى جانب عدسة واسعة جدًا تبلغ 115 درجة وواحدة تليفوتوغرافي قادرة على تكبير / تصغير Hybrid Zoom.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى