اخبار

Realme X2 Pro قريبا بمعالج Snapdragon 855 ومواصفات أعلى من سابقة

وصل هاتف Realme X2 الأسبوع الماضي مع مجموعة شرائح Snapdragon 730G، ويبدو أن إصدار Pro سيتم الكشف عنه في وقت أقرب مما كان متوقعًا.

نشر Xu Qi Chase ، كبير مسؤولي التسويق في الشركة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أن Realme الرائدة ستطلق هاتف بمعالج Snapdragon 855 Plus قريبًا وتم إطلاق أسم رمزى بالصينية وهو Super Warrior / Samurai (اعتمادًا على الترجمة).

اقراء ايضا: سعر ومواصفات Samsung Galaxy A70s

ومن المثير للاهتمام، أن Chase نشرت الرسالة بجهاز يسمى “Realme X2 Pro Super Samurai”، مما يؤكد إلى حد كبير ان اسم الجهاز الجديد ريلمى اكس 2 برو.

لسنا متأكدين بعد ما إذا كان Realme يخطط لترقية مجموعة الشرائح بالجهاز السابق X2 ويتم إطلاقة فى إصدار جديد أم لا. في التعليقات تحت مشاركة تشيس، يقول محبين الشركة إنهم يريدون شحن سريع بقوة 65 واط من الشركة الأم Oppo وبطارية 4500 مللي أمبير على الأقل.

طلب آخر من المتابعين هو لوحة خلفية حمراء – آخر مرة رأينا فيها هاتف من الشركة بهذا اللون كان Realme 2، الذى تم إطلاقها في أغسطس 2018.

وأكدت لاحقًا تشيس أن الهاتف الجديد يعد “خطوة مهمة” في نهج الشركة للقفز إلى الأمام في المنافسة، وسيظل جهازًا يثير حماس الشباب.

من الواضح أنهم سوف يقدمون أخيرًا سماعة مع مجموعة شرائح رئيسية، ولكن يبقى السؤال الكبير – كم ستكلف وستكون معقولة السعر.

على كل حال اذا كنت متحمس لهاتف Realme X2 Pro عليك الأنتظار قليلا حتى يتم إطلاقة بشكل رسمى ونتعرف على السعر والمواصفات بالتفاصيل وما إذا كان سيحمل المميزات التى طلبها المستخدمون أم لا.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى