اخبار

تأكيد إطلاق ريلمي X3 SuperZoom مع زووم 60x وتصوير مجرة درب التبانة

ريلمي X3 SuperZoom يأتي قريبا مع زووم 60x وميزة Starry Mode التي تمكنك من تصوير درب التبانة

يشاع أن Realme X3 SuperZoom سوف يتم إطلاقه إلى جانب Realme X3 و Realme X3 Pro في مرحلة ما في المستقبل القريب. ظهر نموذج SuperZoom في الأخبار مؤخرًا مع تقارير حول حصول الهاتف على بعض الشهادات وأنه يحتوي على بطارية بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 30 واط.

الآن، تخبرنا نصيحة جديدة بالضبط عن سبب تسمية الهاتف الذكي Realme X3 SuperZoom. وفقًا لما ذكره أحد المدعوين على Twitter، فإن Realme X3 SuperZoom سيدعم تكبير 60x وميزة “Starry Mode” التي ستساعدك على “التقاط لقطات درب التبانة”.

تحدث Tipster Sudhanshu صاحب التغريدة السابقة، عن بعض مواصفات كاميرا Realme X3 SuperZoom. على الرغم من أننا لا نعرف تفاصيل المستشعرات المستخدمة، إلا أن إحدى الكاميرات ستكون عدسة منظارًا قادرة على دعم تقريب رقمي حتى 60x. يقال أن ميزة “Starry Mode” قادرة على التقاط صور مجرة درب التبانة، والتي من المحتمل أن تتحقق من خلال التعرض الطويل جنبًا إلى جنب مع عدسة ذات فتحة واسعة وبعض برامج المساعدة.

Realme X3 SuperZoom
صورة للمجرة بهاتف Realme X3 SuperZoom

لقد نشر تويتر نفسه في وقت سابق عن Realme X3 SuperZoom الذي يأتي مع بطارية 4200 mAh ودعم الشحن السريع 30W.

اقرأ أيضا: تأكيد Samsung Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2 رسميًا

Realme X3 SuperZoom – المواصفات المتوقعة

نتوقع إطلاق الهاتف قريبا إلى جانب Realme X3 و X3 Pro. تتضمن مواصفات الموبايل معالج من سلسلة Snapdragon 8 SoC لم يتم تحديد الموديل بالضبط ولكن هناك مصادر أخري تشير إلي أنه (يجب أن يكون Snapdragon 855+ كما أشيع سابقًا).

بالنسبة للذاكرة العشوائية، هناك متغير بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت تم تأكيده سابقا لكن لا تزال المعلومات حول المواصفات والسعر غير مؤكدة، ويجب أن نعرف المزيد من المعلومات في الأيام القادمة.

تحديث :-

أعلنت Realme رسميًا عن هاتف X3 SuperZoom، وهو هاتف ذكي من الدرجة الأولى (يُعد ضمن الهواتف الرائدة) يضم ما يصل إلى 60x SuperZoom عن طريق الكاميرا المقربة (المنظار). بالإضافة إلى ذلك، فإنه يأتي أيضًا بشاشة تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز فائقة السلاسة وبسعر ابتدائي أقل من 500 يورو.

سعر Realme X3 SuperZoom وموعدالتوافر

فيما يلي الأسعار الرسمية لـ Realme X3 SuperZoom بحسب ما تم الإعلان عنه:

  • 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين – (لم يتم تحديده بعد)
  • 12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين – 499 يورو

مواصفات الهاتف

يحصل Realme X3 SuperZoom على شاشة Full HD + LCD مقاس 6.6 بوصات ذات معدل تحديث عالي للشاشة يبلغ 120 هرتز. تحتوي الشاشة على ثقب عريض في الزاوية اليسرى العليا التي تضم كاميراتها الرئيسية بدقة 32 ميجابكسل و 8 ميجابكسل ذات زاوية فائقة الاتساع.

تحت الغطاء، يعمل بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 855+ بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x وما يصل إلى 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.0. بدلاً من مستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة، يستخدم الجهاز وحدة مثبتة على الجانب لإلغاء قفل الهاتف.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى