اخبار

Realme XT الأسم الرسمى لهاتف ريلمى القادم مع كاميرا 64 ميجا بكسل

تؤكد شركة Realme أن هاتفها الرئيسي القادم الذي يأتي مع كاميرا دقتها 64 ميجا بكسل سوف يطلق عليه XT

تم تقديم هاتفين شركة ريلمى Realme 5 و Realme 5 Pro اليوم، وفي نهاية الإعلان، كان لدى الشركة أيضًا دعابة صغيرة – حيث أكدت أن هاتفها الرائد القادم التي تبلغ دقة كاميرته 64 ميجا بكسل سيطلق عليه Realme XT.

انتهى الحدث بأغنية تدعى “أيقظني فورًا عندما ينتهي سبتمبر”، والتي كانت على الأرجح تلميحًا آخر عن الموعد المتوقع لإطلاق هذا الهاتف الجديد (Realme XT) – سيتم الإعلان عن الجهاز في أوائل شهر أكتوبر المقبل.

اقراء ايضا : اوبو و شاومى وفيفيو يتعاونون معا فى خدمة جديدة لمستخدمين هواتفهم الذكية

ابرز ما سوف يميز هذا الجهاز هو الكاميرا حيث انه يضم كاميرا رباعية والأساسية منهم بدقة 64 ميجا بكسل Xpert” وسيحتوي على مستشعر ISOCELL Bright GW1 الجديد من سامسونج. نظرًا لأن لدينا بالفعل بعض المعلومات عن مواصفات Realme XT لأننا قمنا بتجريب نسخة تحت التطوير، فنحن نعرف أن الهاتف سيحتوي أيضًا على عدسة واسعة الزاوية وكاميرا ماكرو ومستشعر لتحديد العمق.

يشبه الإعداد الرباعي للكاميرا الخاصة بنظيره الأخر Realme 5 Pro الذي تم إطلاقه في الأسواق حديثًا، لكننا نتوقع أن يكون لدى هاتف XT كاميرا مرتفعة في المقدمة ذو دقة أفضل.

من المتوقع أن يكون Realme XT ذو الأربع كاميرات جاهز للإطلاق وللشحن للأسواق العالمية في الوقت المناسب وذلك تحديدًا عن افتتاح مراسم مهرجان ديوالي، الذي يبدأ في 27 أكتوبر.

المصدر.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى