اخبار

Realme تعمل على نظام التشغيل الخاص بها وقد يأتى بنهاية 2019

كشف المدير التنفيذي Madhav Sheth لشركة Realme انهم حتى الان يستخدمون Oppo’s Color OS لهواتفهم، لكن هذا يمنعهم من تقديم ميزات يطلبها محبيين ريلمى وهو ما يجعله بدأ العمل على نظام تشغيل خاص ليكون لديهم الفرصة على توفير ميزات محددة لمستخدمين هواتفهم.

بالوقت الراهن لا يوجد تفاصيل متاحة حول Realme OS، ومع ذلك قد تصبح المنصة متوفرة بحلول نهاية هذا العام أو مطلع العام المقبل.

اقراء ايضا : تأكيد Realme 5 Pro بمستشعر Sony IMX586 بدقة 48 ميجا بكسل

ليس من الواضح تمامًا أي من هواتف Realme الحالية (إن وجدت) سيتم تحديثها إلى البرنامج الداخلي. يُعتقد أن نظام التشغيل يعتمد على Android Q، لكن Madhav لم يؤكد ذلك.

يبدو ان كل من ريلمى 5 العادى والبرو المنتظر الاعلان عنهم فى 20 أغسطس الجارى، لن يحصل اى منهما على الواجهه الجديدة ولكن قد يتم توفير تحديث فيما بعد حيث ان هناك اهتمام شديد بهذين الجهازين.

هناك ايضا جوال جديد بكاميرا رباعية من ضمنهم واحدة اساسية بدثة 64 ميجا بكسل وسيأتى في 27 أكتوبر المقبل، ولكن أول هواتف Realme 5 ستصل قبل ذلك – في 20 أغسطس. لذلك ، نتوقع أن نسمع المزيد من التفاصيل حول نظام التشغيل الجديد الأسبوع القادم.

المصدر

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى