اخبار

Xiaomi Redmi 8 يظهر على ارض الواقع وتسريب أهم مواصفات الهاتف

صور ومعلومات جديدة حول مواصفات Redmi 8، بعد المرور عبر اختبارات وكالة التصديق الصينية TENAA والكشف عن مواصفاته الرئيسية، تم رصد هاتف شاومى Xiaomi Redmi 8 في صور حية على أرض الواقع. بالإضافة إلى ظهور ملامح التصميم الخاصة بالهاتف، تؤكد اللقطات أيضًا أن الهاتف الجديد سيأتي مع معالج Qualcomm Snapdragon 439 وسيدعم واجهة MIUI 9.7.11 مع نظام Android 9 Pie.

أهم مواصفات Xiaomi Redmi 8

سيأتي Redmi 8 مزودًا بشاشة HD + LCD بحجم 6.21 بوصة مع شاشة مضادة للماء وكاميرا سيلفي 8 ميجا بكسل تأتي مع محرك يخرج من حافة الشاشة العليا. الجزء السفلي يأتي بشعار Redmi. حول الجزء الخلفي للهاتف، لدينا إعداد كاميرا مزدوجة 12 ميجا بيكسل و8 ميجا بيكسل وقارئ بصمات الأصابع. يبدو أن الغلاف الخارجي مصنوعًا من مادة البولي كربونات ويتميز بألوان حمراء عاكسة.

تشمل المواصفات الأخرى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع 64 جيجابايت بالإضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير. سيتم الإعلان عن Redmi 8 قريبًا في حدث ستقيمه شركة يُشاع أنه سيعقد في سبتمبر.

بالإضافة إلى ذلك، أكد نائب رئيس الشركة Lu Weibing أيضًا أن هاتف Redmi Note 8 القادم في مرحلة الاختبار حاليًا الذي يشاع أنه سيأتي مع كاميرا تبلغ دقتها 64 ميجا بيكسل وهو أول هاتف من الشركة الصينية سيأتي مع تلك الكاميرا. سيحتوي الهاتف أيضًا على بطارية تدوم طويلًا ونسبة شاشة إلى جسم أعلى مقارنةً بالسابق.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى