اخبار

تسريب الحافظات الجلدية لهاتف Redmi K50 Pro يعطينا فكرة عن شكل التصميم الحقيقي للهاتف قبل إطلاقه!

نحن على يقين بأن شركة شاومي تعتزم إطلاق سلسلة Redmi K50 في الصين خلال المرحلة القادمة، للأسف الشركة لم تحدد مخطط زمني لموعد الإطلاق حتى الآن، ولكن مع كم التسريبات الضخم الذي حصلنا عليه مؤخراً، فمن المحتمل أن يكون الإعلان عنها قبل نهاية الشهر الجاري.

Redmi K50 Pro Case

اليوم لدينا تسريب جديد غاية في الأهمية ومضمونه عبارة عن الحافظة الجلدية الخاصة بهاتف Redmi K50 Pro ليعطينا فكرة عن التصميم الحقيقي الذي يمكن علية الغطاء الخلفي لهواتف هذه السلسلة. لا نعرف مما إذا كانت جميع هواتف السلسلة ستأتي بنفس التصميم أم لا، ولكن على الأقل هذا التسريب يتضمن هاتف Redmi K50 Pro.

ظهرت مؤخراً على موقع Weibo أشكال مختلفة نراها لأول مرة لمجموعة من الحافظات الجلدية التي يُقال إنها خاصة بهاتف Redmi K50 Pro وتظهر هذه الحافظات باللون الأرجواني والبرتقالي. بناءً على التسريبات السابقة، وتماماً مثل سلسلة Redmi K40، من المحتمل أن يأتي الهاتف بمستشعر لبصمات الأصابع مُثبت على الجانب فوق زر الطاقة.

Redmi K50 Pro

سلسلة Redmi K تضع كامل تركيزها على الأداء، ولذلك نعتقد أن ريدمي لا تخطط لإدراج ماسح ضوئي للبصمات المدمج في الشاشة بسبب تكلفته المرتفعة ولكنها ستحاول التركيز على المواصفات الرئيسية بدلاً من ذلك.

من خلال شكل الحافظات الجلدية يتضح لنا أن هاتف Redmi K50 Pro يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية مصفوفة على شكل مثلث، وبناءً على ما هو مطبوع في الخلف، فمن المحتمل أن تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، بينما تتواجد وحدة الإضاءة Flash LED أسفل المصفوفة المثلثة للكاميرات. لا نعلم أي شيء عن تصميم هواتف Redmi K50 الأخرى، ولكن بنسبة كبيرة جداً نعتقد أنه على الأقل سيأتي الإصدار القياسي في السلسلة بتصميم مماثل لنفس التصميم المتواجد أمام أعيننا الآن.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى