اخبار

Redmi Note 8 Pro يأتي في 29 أغسطس مع كاميرا رباعية 64 ميجابكسل

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت العلامة التجارية شاومي أنطلاق هاتفها الذكي الجديد “ريد مي” المزود بكاميرا بدقة 64 ميجا بكسل في هذا العام. والآن نعلم جميعاً أن الهاتف سوف يسمي “Redmi Note 8 Pro” وسوف يُكشف عنه رسمياً في 29 من أغسطس.

الموبايل يعد المنافس الأقوى لهاتف Realme XT الذي ذكرت ريلمى أنه سيضم كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بكسل، يأتى كل منهما مه مواصفات وسعر متشابها والكاميرا الخلفية تعد العامل المشترك بينهم.

شاركت ريدمي صورة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الصيني weibo تعطينا لمحه عن هاتفها الجديد “ريد مي نوت 8 برو”، والذي يحتوي على ثلاثه كاميرات في ظهر الهاتف بشكل رأسي ومحازي على بعضهم البعض، مع وضع الكاميرا الرابعة على اليمين.

Redmi Note 8

الهاتف يضم كاميرا رباعية على نفس طريقة هاتف ريلمى 5 برو الذى تم الإعلان عنه بالفترة الأخيرة ولكن مع اختلاف خصائص الكاميرات بين Redmi Note 8 Pro و Realme 5.

على كل حال تكشف الصور التي تمت مشاركتها بواسطة شركة Redmi أن الهاتف لن يأتي بقارئ البصمة المدمج بالشاشة، ولكن أُستبدل مكانه أسفل الثلاثة كاميرات الواقعة على ظهر الهاتف.

Redmi ستعلن أيضاً عن هاتف “ريد مي نوت 8” في التاسع والعشرون من أغسطس جنباً الى جنب مع هاتف “ريد مي نوت 8 برو”، ولكن من غير المحتمل أن يحتوي ريد مي نوت 8 علي كاميرا بدقه 64 ميجا بكسل.

المزيد من التفاصيل حول سلسلة هواتف نوت 8 سواء كنت تريد معرفة سعر ومواصفات كل من الهاتفين ستظهر في الأيام القليلة المقبلة ولكن موعد إطلاق الهاتف اقترب ولا داعى للبحث عن المواصفات المسربة حيث انه الشركة ستعلن عنه رسميا فى 29 أغسطس الجارى، اى لا يتبقى سوى اسبوع واحد تقريبا.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى