اخبار العاب الفيديواخبار

Oppo تعرض Reno 2 بنهائيات البطولة العالمية للعبة League of Legends

نهائيات بطولة العالم للعبة League of Legends للعام الحالي انتهت بعد أكثر من شهر من المنافسة في باريس. في الحدث، عرضت Oppo، الراعي الرسمي للبطولة، أحدث هواتفها الذكية ألا وهو Oppo Reno2 Zoom.

في البطولة التي بدأت في الثاني من أكتوبر في برلين، كان هناك 24 فريقًا يتنافسون في سلسلة في وضع مباريات الموت الملحمية. كرعاة للبطولة، أنشأت شركة الهاتف الذكي Oppo كابينة صغيرة مخصصة لتجربة الهاتف من 5 إلى 10 نوفمبر. كما قدمت الهاتف كجائزة لأفضل لاعب وعرضت هاتفها الذكي.

بطولة League of Legends
بطولة League of Legends

حيث أعلنت الشركة رسمياً في شهر سبتمبر أنها أصبحت الشريك العالمي الحصري للهواتف الذكية في فعاليات LoL Esports الدولية للألعاب الإلكترونية، والتي تشمل بطولة العالم للعبة League of Legends، وحدث كل النجوم.

اقراء ايضا : تحميل لعبة Days gone

والجدير بالذكر أن هذه شراكة طويلة الأجل قد وقعتها شركة Oppo بالفعل لمدة خمس سنوات. كما قالت الشركة إنها تتطلع بشغف إلى مزيد من التعاون مع حدث Esports العالمي، وأضافت أن هناك الكثير ما تنوي الشركة فعله فيما يخص ترقية ذلك الحدث، بما في ذلك إقامة مجموعة كاملة من النشاطات والفعاليات الخاصة باللعبة في مختلف أنحاء العالم، وإقامة بطولة مجمعة لحدث كل النجوم – مع المزيد والذي سوف يتم الاعلان عنه لاحقًا.

وقالت Oppo إن هذا التحالف طويل الأجل مع شركة Riot Games وهي الشركة الناشرة للعبة League of Legends سوف يستمر حتى عام 2024. مما يوسع نطاق الرعاية الرياضية والترفيهية الحالية. انضم League of Legends Esports إلى قائمة الشركاء الرياضيين التي ترعاهم Oppo، والتي تضم بطولة Wimbledon للتنس ونادي برشلونة والمجلس الدولي للكريكيت بالإضافة إلى بطولة Esports الخاصة بلعبة ببجي – Tencent Player unknown Battle Ground Mobile Challenger Cup.

من خلال هذه الشراكة، تهدف League of Legends Esports إلى زيادة تعزيز الفعاليات الحية للمشجعين ومشاهدة تجاربهم وردود أفعالهم حول الأحداث الرياضية العالمية، في حين أن Oppo ملتزمة بتسهيل لهم المشاركة بشكل أفضل مع قاعدة كبيرة من أفضل اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى