اخبارتسريبات

إصدار إعلان تشويقي لـ OPPO Reno 4 وإليك المواصفات قبل الإطلاق الرسمي

المواصفات والصور التشويقية لـ Oppo Reno 4 و Reno 4 Pro

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت صورة حية للهاتف الذكي OPPO Reno 4 على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo. المسؤول عن ذلك التسريب اقترح أن الشركة الصينية قد تطلق قريبًا سلسلة الهواتف الذكية Reno4 في الصين. خلال عطلة نهاية الأسبوع، ظهر الكثير من التسريبات التي كشفت عن المواصفات المزعومة للهواتف الذكية Reno 4 و Reno 4 Pro. اليوم، أصدرت الشركة أول فيديو تشويقي من هذه السلسلة لعرض تصميمها الرائع الجديد.

Reno 4 Pro
Reno 4 Pro

يعرض الفيديو النسخة الزرقاء المتدرجة الرائعة لكلا الهاتفين. نقش الجزء الخلفي الزجاجي المنحني من الهاتف بنص “Reno Glow” كبير الحجم. لا يظهر التصميم الأمامي للهاتف في الفيديو. من المفترض أنه يمكن أن يكون به شاشة مثقبة.

يوضح الفيديو والصورة السابقة أن الهاتف يحتوي في الحافة اليسرى على زري رفع وخفض الصوت. يتم وضع زر الطاقة على الإطار الأيمن. يتم ملء الحافة السفلية للهاتف بمكبر صوت خارجي وفتحة USB-C وميكروفون. تحتوي وحدة الكاميرا في الجزء الخلفي من Reno4 على ثلاث عدسات. يبدو أن فلاش LED ونظام التركيز التلقائي بالليزر موجودان بجانب الكاميرا الثلاثية.

مواصفات هاتف OPPO Reno 4 و Reno 4 Pro (المواصفات المُسربة)

ظهرت صورة مسربة بمواصفات Reno4 و Reno4 Pro على Weibo. تنص على أن الطراز القياسي يحتوي على شاشة مقاس 6.43 بوصة مع زجاج منحني 2.5D. وهي مزودة بإعداد كاميرا سيلفي مزدوجه، واحدة منهم 32 ميجا بكسل والثانية 2 ميجا بكسل.

الطراز البرو يأتي مع شاشة أكبر بحجم 6.55 بوصة مع زجاج منحني ثلاثي الأبعاد. ويقال أن الثقب الوحيد في الطراز Pro يحتوي على كاميرا سيلفي 32MP.

تصميم وأبعاد هاتف Oppo Reno 4
تصميم وأبعاد هاتف Oppo Reno 4

ستحتوي اللوحة الخلفية لـ Reno 4 Pro على مستشعر رئيسي 48 ميجا بكسل يضم مثبت بصري OIS وكاميرا فيديو ليلية 12MP ومستشعر تقريب 13MP ووحدة ضبط تلقائي للصورة بالليزر. بينما يضم Reno 4 كاميرا أساسية 48MP، ومستشعر 8 ميجا بكسل بزاوية عريضة، وعدسة لتحديد معدل توازن الألوان 2MP، ووحدة ضبط تلقائي للصورة بالليزر.

ذات صلة: مقارنة بين OPPO A52 و A72 و A91 هواتف أوبو بالفئة المتوسطة

أوبو رينو 4

من المتوقع أن يعمل كلا الجهازين بمعالج Snapdragon 765G. يحتوي Reno4 و 4 Pro على بطاريات 4000 mAh مع دعم الشحن السريع 65W.

قد يأتي Reno4 في عدة نسخ مختلفة 128GB للتخزين مع 8 جيجابايت رام و 8/256 جيجابايت. متوفر منه اللون الأزرق والمعروف بأسم Crystal Crystal Blue والأسود Dream Mirror Black والأرجواني Purple Taro.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى