اخبار

صور مُسربة توضح الوان وتصميم Samsung Galaxy A52s المرتقب

موبايل Samsung Galaxy A52s المرتقب يظهر في صور جديدة مُسربة توضح التصميم والألوان وبعض المعلومات عن الموبايل. لقد أصبح من المألوف لشركة Samsung الكورية الجنوبية أن تعلن عن مجموعة مختلفة من هواتف سلسلة Galaxy A، ويأتي هذا بعد ان سيطرت الشركات الصينية على الفئة المتوسطة، مما جعل سامسونج تعمل على تقديم موبايلات متنوعة في تلك الفئة لاستعادة سيطرتها على سوق الهواتف الذكية.

بعض الأجهزة التي تم ضمن سلسلة A تشمل Galaxy A02s و Galaxy A21s و Galaxy A30s و Galaxy A50s. الآن من المقرر إطلاق Galaxy A52s 5G، وهو إصدار محدث قليلاً من Galaxy A52 5G.

قبل إصداره رسميًا، تمت مشاركة بعض العروض والصور المُسربة للهاتف عبر الإنترنت مما أعطانا نظرة على جميع الألوان التي سيتوفر بها.

ألوان موبايل سامسونج A52s

سيتوفر Galaxy A52s 5G بأربعة ألوان تأتي على النحو التالي: أسود (Awesome Black)، أخضر نعناع (Awesome Mint)، أرجواني (Awesome Purple) واللون الأبيض (Awesome White).

كما هو موضح في الصور السابقة، فقد قامت Samsung بتصميم Galaxy A52 5G بفكرة الشاشة الـ Infinity-O المسطحة وهي شاشة تحتوي على ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية.

في الخلف، تجد الكاميرات الرباعية والتي تحمل نفس تصميم الكاميرا للطراز السابق Galaxy A52 وهو التصميم المستخدم أيضًا في العديد من موبايلات الشركة في تلك الفئة.

مواصفات Galaxy A52s 5G

كشف التسريب أن Galaxy A52s 5G سيكون متاحًا في نسخة تخزين واحدة فقط وهي 128 جيجابايت. ومع ذلك، سيكون هناك أيضًا إصدار 256 جيجابايت. كلاهما سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.

ذكرت سابقًا أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 778G ، وهي ترقية على Snapdragon 750G داخل Galaxy A52 5G. يبلغ سعره أيضًا حوالي 450 يورو لنسخة 256 جيجابايت.

الهاتف سيعمل بنظام التشغيل Android 11 ويُعد Samsung Galaxy A52s نسخة محسنة من A52 الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام.

هذه هي المعلومات المتوفرة حول الهاتف بالوقت الراهن ونتوقع ظهور المزيد من التفاصيل حول المواصفات وموعد الاطلاق في الفترة القليلة القادمة.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى