اخبار

تأكيد Samsung Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2 رسميًا! من سامسونج

سيتم إطلاق سامسونج جالكسي نوت 20 و Galaxy Fold 2 في النصف الثاني من هذا العام (2020)

لقد سمعنا الكثير من الشائعات عن مواصفات Samsung Galaxy Note 20 و Galaxy Fold 2. لقد كان هناك الكثير من التسريبات والشائعات التي انتشرت مؤخرا عن الهاتفين، ولكن لم يتم سماع أي كلمة رسمية من شركة Samsung على أي منهما حتى الآن.

أخيرًا ، لدينا تأكيد بأن كلا الهاتفين سيأتيان قريبًا. أقرت سامسونج بوجود الهواتف – وإصدارها الوشيك – في نتائج الربع الأول من عام 2020.

في منشور تم نشره مؤخرا على مدونة Samsung، تقول الشركة إنها مستعدة للحدث الضخم في النصف الثاني من هذا العام، وعلى الرغم من عدم تأكيد اسمي لـ (Samsung Galaxy Note 20 و Fold 2) إلا أننا نتوقع ان يأتي نوت 11 بأسم نوت 20 كما هو الحال مع هواتف سامسونج S20 السابقة والتي تم إطلاقها في الربع الأول من عام 2020.

وتقول الشركة:-

“بالنسبة للنصف الثاني، وسط عدم اليقين بما في ذلك إمكانية انتشار الجائحة الحالية طويل الأمد، من المتوقع أن تزداد المنافسة في السوق حيث يسعى المصنعون جاهدين للتعافي من الضعف الذي أصاب معظم الشركات العالمية والناشئة في جميع أنحاء العالم في النصف الأول – ستستمر الشركة في تقديم منتجات مختلفة في القطاع المتميز مع إطلاق نماذج جديدة قابلة للطي بالإضافة إلى هاتف Note جديد في النصف الثاني من هذا العام.”

إقتباس من منشور سامسونج على مدونتها الرسمية

يقال أن Note 20 يحتوي على بعض من أفضل ميزات سلسلة Samsung Galaxy S20 (مثل مجموعة الكاميرات القوية في هاتف S20 Ultra) ومجموعة الشرائح نفسها المستخدمة في تلك السلسلة. ويقال أن الهاتف يتميز أيضًا بميزات متقدمة للغاية وإعادة تصميم قلم S Pen. وفي الوقت نفسه، رأينا الكثير من تسريبات Galaxy Fold 2 والتصميمات غير التقليدية، ولكن شاهدنا فقط القليل من التفاصيل الملموسة.

سامسونج جالكسي Fold 2

يمثل هذا المنشور الذي نشرته الشركة، أول تأكيد حقيقي لكلا الجهازين. تسبب الوباء في حدوث مشاكل في خط الإمداد في الصين، حيث أغلقت المصانع وتأخرت صناعة التكنولوجيا بأكملها، تحاول الشركات التعافي من هذا الأمر، مثل شركة أبل التي أطلقت هاتف آيفون SE 2020 منخفض التكلفة في الشهر الماضي وهو هاتف قوي يحمل مواصفات مميزة مع سعر منخفض (أرخص من آيفون 11).

السعر والمواصفات المتوقعة لجوال Fold 2 (القابل للطي)

أولا بالنسبة للسعر سيكون سعر Samsung Galaxy Fold 2 أرخص من الطراز الأول مع العلم أنه يضم مواصفات أقوي وتحسينات علي المفصل المسؤول عن طي الشاشة. وهناك تسريبات حول السعر تشير إلي أنه سوف يأتي بين 1780 دولارًا و 1980 دولارًا.

هذا السعر أرخص بـ 100 دولار من الطراز السابق حيث قال (Young) أحد المسربين أن Samsung تهدف إلى بيع المزيد من هذه الهواتف، وعلى الرغم من وجود مواصفات محسنة، سوف يتم تخفيض السعر للحصول على أكبر قدر من المبيعات وتعويض خسائر النصف الأول من العام الجاري.

سامسونج جالكسي نوت 20 – موعد الإطلاق

لقد سمعنا من عدة مصادر أن سامسونج تخطط لإطلاقه نوت 20 في سبتمبر 2020، كما هو الحال للأعوام السابقة، حيث يتم كشف النقاب رسميا عن سلسلة S في شهر فبراير و سلسلة النوت في شهر سبتمبر. ومع ذلك، كان ذلك قبل الأزمة الصحية الحالية، مما يعني أننا يمكن أن نشهد تأخر في موعد الطلاق هذا العام ولكن سامسونج أكدت أنها سوف يكون في النصف الثاني من هذا العام بدون تحديد موعد محدد.

ومع ذلك ، يمكن لإطلاق الخريف أن يشهد Samsung تتقدم مع Apple ، التي تعقد عادةً أحداثها التقنية السنوية في الربع الثالث من العام. ترقبوا جميع أخبار Fold 2 (والملاحظة 20) وقت حدوثها.

من ناحية أخرى، هناك ايضًا حدثين مهمين من العمالقة الأخرى وهما ابل و هواوي، حيث ننتظر حدث الإعلان عن هواتف آيفون 12 ومؤتمر اخر من العملاق الصيني (هواوي) للإعلان عن سلسلة هواوي Mate 40.

المصادر: 1، 2.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى