اخبار

سامسونج تُعلن عن تفاصيل التحديث الرئيسي لسلسلة جلاكسي S10

صدر تحديث جديد لنظام التشغيل لسلسلة هواتف جلاكسي S10 أمس ببعض المناطق في أوروبا وهو تحديث يتميز بميزات وخصائص جديدة بجانب تحديثات إعدادات الأمان والخصوصية الخاصة بشهر سبتمبر الحالي.

أعلنت اليوم شركة سامسونج رسميًا عن طرحها للتحديث الجديد وعرضت بالتفصيل جميع الميزات الجديدة التي ستميز سلسلة Samsung Galaxy S10.

تحديث سامسونج جالكسى اس 10

الهاتف يضم ثلاث كاميرات تمام مثل هواتف ايفون 11 التى أطلقتها شركة ابل مؤخرا، حيث قامت الشركة بكشف النقاب رسميا عن سعر ومواصفات هاتف ايفون 11 وايفون 11 برو وايفون برو ماكس، ويضم كل من ايفون 11 برو و برو ماكس كاميرات خلفية ثلاثية فى حيث يأتى الطراز الثالث بكاميرا مزدوجة.

اقراء ايضا: Huawei Mate 30 يأتى بسعر منافس لهواتف ايفون 11 وجالكسى نوت 10 بلس

المميزات الجديد لتحديث سامسونج لسلسلة S10

يجلب هذا التحديث الجديد ميزات الكاميرا الموجودة في سلسلة جلاكسي نوت 10 إلى سلسلة جلاكسي S10، مثل تقنية AR Doodle وخاصية التركيز المباشر على شئ معين أثناء تسجيل الفيديو.

تُتيح لك هذه الميزة الأخيرة باستخدام تأثيرات بوكيه على مقاطع الفيديو المسجلة بالكاميرا الأمامية أو الخلفية.

أضاف هذا التحديث أيضًا خاصية التصوير باستخدام الوضع الليلي إلى الكاميرا الأمامية وخاصية تثبيت تصوير الفيديو Super Steady. إلى جانب ذلك، حصلت سلسلة جلاكسي S10 على محرر فيديو مدمج يمكن الوصول إليه من تطبيق معرض الصور (الجاليري) المُطور من سامسونج والذي يتيح لك قص مقاطع الفيديو ودمج مقاطع متعددة معًا. يمكن استخدامه أيضًا لضبط سرعة تشغيل مقطع الفيديو وإضافة موسيقى خلفية له وبجانب الترجمات أيضًا.

اقراء ايضا: سعر ومواصفات Xiaomi Mi Mix Alpha

بصرف النظر عن ميزات الكاميرا الجديدة اللافتة للانتباه، فإن التحديث الجديد أيضًا أضفى تحسينات ملحوظة على تطبيق الرسائل وسامسونج Pass. كما أنه يوفر دعم لسامسونج Dex وخاصية المزامنة والربط مع نظام التشغيل ويندوز.

تعمل شركة سامسونج على إتاحة هذا التحديث لمستخدميها بطريقة تدريجية، لذلك سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يصل إلى جميع الهواتف في باقي أوروبا وجميع أنحاء العالم.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى