تسريبات

Samsung Galaxy A21 مع شاشة تحتوي على نوتش وإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية

يبدو أن سامسونج في طريقها لإطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية من الجيل التالي عبر جميع القطاعات في الأسابيع المقبلة. بعد إطلاق هاتفي Galaxy A71 و Galaxy A51 اللذان يندرجان ضمن الفئة المتوسطة، قد تطلق Samsung قريبًا هاتف Galaxy A21.

هذا الأسبوع، ظهرت بعض التصورات المبدئية لـ Galaxy A21 والتي تكشف عن شكل الهاتف من الأمام والخلف. على الرغم من أنه تم الكشف فقط عن صور غير رسمية للجهاز، إلا أن الإطلاق الرسمي قد لا يكون بعيدًا للغاية، مما أثار تكهنات بشأن ما قد يُقدمه Samsung Galaxy A21.

وفقًا لصور الهاتف التي تم رصدها، يبدو أن Samsung Galaxy A21 مشابهًا لسابقه، Galaxy A20. مبدأيًا، سيأتي الهاتف مع نوتش قطرة الماء مع إطارات رفيعة تُحيط بالهاتف. سيضم النوتش والذي يأتي على شكل حرف U الكاميرا الأمامية.

مواصفات Samsung Galaxy A21

في الجزء الخلفي للهاتف، تظهر بوضوح وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية والتي تأتي على شكل قطع رأسي في الزاوية العلوية اليسرى. كما توجد وحدة الفلاش LED بجانب وحدة الكاميرا، في حين يوجد مستشعر بصمات الأصابع في المنتصف أعلى شعار Samsung.

إذا صدقت التوقعات في أن الهاتف ينتمي للفئة المتوسطة، و يرغب المستخدمون في ملاحظة وجود ما يبدو أنه منفذ USB-C في الأسفل، في حين يبدو أن منفذ الصوت 3.5 ملم سيكون حاضرًا أيضًا. لا تُظهر الحافة اليسرى للهاتف الظاهرة في الصور أي منفذ أو فتحة جانبية. بدلاً من ذلك، يتم وضع جميع مخارج بطاقة SIM / الذاكرة وأزرار الطاقة / الصوت على يمين الهاتف.

Samsung Galaxy A21
Samsung Galaxy A21

خلاصة القول، يبدو أن Samsung Galaxy A21 شبيه بمعايير السوق الحالية فيما يخص هواتف الفئة المتوسطة الاقتصادية، وعلى الرغم من أنه قد لا يحيد عن المعروف والمُتوقع ولن يُفاجئنا عامةً، فإن العملاء المنتمين للفئة المتوسطة للهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة يرغبون في تصميم مألوف للهاتف الذي يستهدف تحقيق مبيعات هائلة في الأسواق. كان جهاز Galaxy M11 جزءًا من جميع الحملات التجارية التي أطلقتها Samsung في وقت سابق من هذا العام، وبالنظر إلى أن وضع اللمسات النهائية على الهاتف قد انتهت بالفعل، فلن نفاجأ عندما نشهد الإطلاق الرسمي للهاتف في أوائل عام 2020.

اقراء ايضا: تابلت Samsung جديد مع قلم S Pen وبراءة اختراع تابلت قابل للطي

سعر Samsung Galaxy A21 وتاريخ الإطلاق المتوقع

السعر المُقترح: 183 دولار
تاريخ الصدور المُتوقع: 27 مارس 2020
المواصفات العامة: 3 جيجابايت رام – 32 جيجابايت مساحة تخزين داخلية

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى