اخبار

Samsung Galaxy A50s و A30s رسميا بكاميرات جديدة وتصميم مميز

قامت شركة سامسونج بتحديث اثنين من أفضل هواتفها الذكية في الفئة المتوسطة مبيعًا، A50 وA30، مع ترقيات تكرارية فى الأسماء لكى يحمل كل منهما أسم A50s و A30s.

حاولت الشركة جعل كلا الهاتفين يبدوان أكثر جاذبية بصريًا من خلال إضافة لوحة خلفية معاد تصميمها تنتج تأثيرًا ثلاثي الأبعاد هندسيًا إلى جانب إعادة التصميم،

تخطط Samsung لتقديم Galaxy A50s و A30s بأربعة ألوان تحمل اسماء جديدة : الأسود Prism Crush Black، الأبيض Crush White، الأخضر Prism Crush Green، البنفسج Prism Crush Violet.

Samsung Galaxy A50s
موبايل Samsung Galaxy A50s

الكاميرات فى الهاتفين

الجهازين بكاميرا خلفية ثلاثية بينما تم اطلاق هواتف من نفس الفئة السعرية من أوبو بكاميرات رباعية، هذة الهواتف تحمل أسم Realme5 و Realme 5 Pro، المنافسة قوية بين شركات تصنيع الهواتف الذكية وكل منهما يحاول ان يسلك اتجاة أفضل.

تم ترقية الكاميرات على كلا الهاتفين من ساسمونج لتحاول اعادة تجديد المبيعات للجهازين السابقين A30 و A50. الجديد في مجموعة الكاميرات الخلفية ل A50s هي كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل. في الجزء الأمامي من الهاتف، وفي الوقت نفسه، قامت شركة سامسونج بتحديث كاميرا سيلفي A50 من دقة 25 ميجا بكسل إلى كاميرا بدقة 32 ميجا بكسل.

Galaxy A30s
Galaxy A30s

على الجانب الآخر، مع سامسونج A30s ، قامت سامسونج بتحديث الكاميرا الخلفية الرئيسية إلى كاميرا جديدة بدقة 25 ميجا بكسل، أعلى من الكاميرا القديمة التي كانت بدقة 16 ميجا بكسل. كما أضافت أيضًا كاميرا جديدة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجا بكسل، مما يمنح كاميرا A30s إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا بدلاً من كاميرا مزدوجة.

مواصفات Samsung Galaxy A50s و A30s

من ناحية شاشة العرض، فإن A50s مماثلة للنسخة القديمة. إنه يتميز بشاشة كبيرة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل. ومع ذلك، مع Samsung A30s، قامت سامسونج باستبدال الشاشة القديمة التي كانت بدقة 720p بواحدة أخرى دقتها 1080p. هذا هو التغيير الوحيد المُلاحظ، ولكن الهاتف على الأقل أصبح لديه الآن جهاز استشعار بصمة في الشاشة بدلًا من الخلف.

Samsung Galaxy A50s Specification
صورة توضح ابرز مواصفات Samsung Galaxy A50s

تخطط سامسونج لتقديم هاتف جالكسى A50s في نسخ مختلفة من الذاكرة العشوائية تتمثل في نسخة 4 جيجا رام ونسخة أخرى 6 جيجا رام.

سيتم طرح الطراز الأساسي بسعة 64 جيجابايت من التخزين الداخلي، مع خيار الترقية إلى 128 جيجابايت. وفي الوقت نفسه، سيكون A30s متاحة في ذاكرة الوصول العشوائي 3 و4 جيجابايت، وذاكرة داخلية تختلف من كل نسخة تتمثل في 32 و64 و128 جيجابايت. علاوة على ذلك، بخلاف هاتف النوت 10 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، فإن كلا A50 و A30s يواصلان تضمين قابلية توسيع microSD، مما يتيح لك إضافة ما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين الإضافية إلى أي جهاز. يحتوي كلا الهاتفين أيضًا على بطاريات بسعة 4000 مللي أمبير، مع وجود دعم لشحن سريع بقوة 15 وات.

لم يتم تحديد سعر Samsung Galaxy A30s و A50S فى مصر او الدول العربية ولكن سيتوفر قريبا فى الأسوق وسوف نعرض لكم اسعار الجهازين على ريفيو بلس فور الأعلان عنها او عند توفرها فى الفترة المقبلة.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى