اخبار

Samsung Galaxy A50s يظهر على منصة Geekbench

ظهر مؤخرا هاتف سامسونج جلاكسى A50s على منصات شركتى Geekbench و AnTuTu الخاصين بتقييم أداء أنظمة الهاتف.

وكشفت التفاصيل التى حصل عليها هاتف سامسونج المتوسط المدى القادم، مع رقم الطراز SM-A507FN / DS على شهادة Wi-Fi Alliance، ما يعنى أنه سيدعم شبكة Wi-Fi ثنائية المدى.

اقراء ايضا سعر ومواصفات جالكسى 10s

وقامت “سامسونج” بتعبئة جميع الشهادات المطلوبة، الامر الذي يشير إلى أن الإطلاق أصبح وشيكًا، وتؤكد شهادة Wi-Fi وفق الإختبارات أن Galaxy A50s سيعمل على نظام Android 9.0 Pie، ويعد ذلك أمرا غير مفاجئًا.

ويتم تشغيل الهاتف بواسطة نفس Exynos 9610 SoC مع وحدة معالجة الرسومات GPI Mali-G72، وذاكرة وصول سعتها 4 جيجابايت وتخزين 64 جيجابايت، بالإضافة إلى احتمال وجود تغييرات أخرى ستظهر فى وقتها.

وكذلك يمكن لجهاز سامسونج جلاكسى A50s تقديم تحسينات في الكاميرا، وميزات وتصميم جديد محتمل، وبطارية ذات سعة أكبر أيضًا، وهو ما تؤكد قائمة معايير AnTuTu إلى أن الهاتف سيكون له دقة 1080 × 2،340 بكسل، على الرغم من عدم الكشف عن حجم الشاشة.

وتمكنت الشركة من تسجيل 1676 في اختبار أحادي النواة و 5434 نقطة متعددة النواة و 151،136 فى التقييم، ولا يُعرف أي شيء آخر عن مواصفات Samsung Galaxy A50s في الوقت الحالي ولكن سعر جالكسى ايه 50 اس يأتى صمن هواتف الفئة المتوسطة.

وفى سياق منفصل، تستعد سامسونج لإطلاق Galaxy Note 10 و Note 10+ في الهند في 20 أغسطس، ويتميزالجهاز الاول بشاشة FHD + بحجم 6.3 بوصة، في حين يقدم الأخير شاشة أكبر بحجم 6.8 بوصة بدقة QHD.

كلاهما مدعوم من أحدث معالجات Exynos 9825 من سامسونج، ويعملان على نظام Android 9.0 Pie مع OneUi، وسيظهر بخيارات ألوان متعددة، الأبيض، الأسود، الرمادى، الأحمر.

المصدر

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى