تسريباتاخبار

Galaxy A9 Star اول هاتف من سامسونج بأربع كاميرات – السعر والمواصفات والتفاصيل

تسريبات جديدة حول جهاز Samsung Galaxy A9 Star Pro، من المتوقع أن يضم 4 كاميرات خلفية لأول مرة من سامسونج، بالإضافة إلى مواصفات عالية للحصول عالى أداء قوي ومثالي بهاتف يأتي ضمن الفئة الفوق متوسطة.

في وقت سابق من هذا الشهر “سبتمبر”، شاهدنا إعلانًا تشويقيًا من شركة سامسونج، وُعدنا بـ “4x fun” بدون الكشف عن الكثير حول الجهاز القادم.

كان الهاتف الذكي الذي يحتوي على أربع كاميرات شيئا عاديا حيث أنه يضم 2 من الأمام واثنان من الخلف أما الأن نحن جهاز يضم 4 كاميرا خلفية، الأمر مذهل جدا، وصلت المنافسة بين شركات تصنيع الهواتف الذكية إلى الجنون.

تعرف على سعر ومواصفات Samsung Galaxy A9 Star بالتفاصيل

دور الشركات الصينية فى تطوير الهواتف الذكية

بعد أن ظهرت الشركات الصينية وبدأت تنافس بين الأسماء العملاقة مثل سامسونج وأبل واتش تى وال جى، بدأ معها ظهور حالة غريبة من التطور فى تكنولوجيا الهواتف الذكية.

الشركات الصينية الأن لا تنافس الشركات العملاقة فقط بل هى الأن تتفوق عليها، مبيعات هواوي و أوبو تفوق مبيعات سونى و Google و HTC  و LG والعديد من الشركات العملاقة.

LG أول من ابتدعت فكرة 2 كاميرا خلفية وهواوي أول من ابتدعت فكرة 3 كاميرات خلفية وها نحن الأن نتوقع فى الفترة القادمة هاتف هواوي ميت 20 برو وأيضا جالكسى A9 ستار برو مع أربع كاميرات، هذا ليس كل شئ بل هناك أيضا نوكيا التى تشير العديد من التقارير الى قدومها بجهاز جديد مع 5 كاميرات، الأمر أصبح جنونيا.

تسريبات حول Samsung Galaxy A9 Star Pro

أما بخصوص سامسونج بحسب ما جاء فى التقارير الأخيرة، تحاول الظهور مع جوال بأربع كاميرات.

يدعى فريق All About Samsung ان أسم هذا الجهاز سيكون Samsung Galaxy A9 Pro وسيحمل أيضا كاميرا امامية سيلفي بدقة 24 ميجا بكسل وقاموا بنشر صورة للهاتف مع ترتيب الكاميرات رأسيًا ولكن الصور ليست رسمية وقد تجد اختلافات فى التصميم النهائي للجهاز.

واليكم الصورة التى تم نشرها من الفريق، ولكن كما ذكرنا سابقا قد يختلف التصميم النهائي بالأضافة الى ان الجهاز قد يحمل أسم مختلف، كل ما تم ذكرة بناء على التقارير والتسريبات التى انتشرت مؤخرا.

Samsung Galaxy A9 Star Pro
صورة تظهر تصميم وشكل هاتف Samsung Galaxy A9 Star Pro مع 4 كاميرات خلفية

المصدر
gadgets

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى