اخبار

Samsung Galaxy Note 10 Plus يظهر بالفيديو على أرض الواقع

قبل يومين فقط من الكشف عن Galaxy Note 10 من سامسونج، شوهد مستخدم صيني مع ما يبدو أنه نموذج أولي من Note 10 Plus يعمل بكامل طاقته.

يحتوي الجهاز على فتحة نوتش مركزية مع الحد الأدنى من الحواف ولكن لا يبدو أن الشاشة منحنية. من المحتمل أن يكون ذلك محاطًا فقط بالإطار الواقي الذي يعمل على إخفاء أجهزة النموذج الأولي.

يعرض المقطع القصير المستخدم وهو يتنقل عبر واجهة OneUI لكننا لا نرى الكثير. وفقًا للتوقعات السابقة، سيحتوي Note 10 Plus على أعلى جودة شاشة في أي جهاز في السوق. سيأتي الجزء العلوي من الحافة بقطر 2 مم فقط في حين سيبلغ الإطار السفلي للجهاز بقطر 3.7 مم. سيصل طول الحواف الجانبية إلى 1.5 مم، بينما يبلغ قطر الكاميرا 4 مم.

اليكم الفيديو الذى يعرض Samsung Galaxy Note 10 Plus على ارض الواقع

من المتوقع أن يتمتع Samsung Galaxy Note 10 + بشاشة ديناميكية AMOLED مقاس 6.8 بوصة بدقة QHD +. تحت الغطاء، سنرى معالج Snapdragon 855 أو Exynos 9820 مع سعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 512 جيجا بايت مع منفذ UFS 3.0.

بعض المعلومات عن مواصفات وتصميم النوت 10 بلس

في الجزء الخلفي، سنرى إعدادًا رباعيًا للكاميرا حيث ستكون مزودة بكاميرا رئيسية بفتحة متغيرة 12 ميجابيكسل F / 1.5-2.4 وكاميرا تليفوتوغرافي 12 ميجابيكسل F / 2.1 وكاميرا عريضة بدقة 16 ميجابكسل / 2.2 وحدة ToF. يشاع أن سعة البطارية ستكون 4300 مللي أمبير مع وجود خاصية الشحن سريع حتى 45 واط. ستبدأ الطلبات المسبقة لاقتناء الجهاز في 7 أغسطس بينما ستبدأ الشحنات في 23 أغسطس.

المصدر 1، المصدر 2.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى