اخبار

سامسونج تطلق هاتفها المنتظر مع كاميرا من الجيل الجديد

سامسونج تعمل على إطلاق هاتف Samsung Galaxy S11 بكاميرا الجيل الثاني مع مستشعر بدقة 108 ميجابكسل وتقريب بصري حتى 5x، ومعالج Exynos 9830.

تشتهر Samsung بتوفير كاميرات ممتازة بهواتفها الذكية الرائدة، كما هو الحال كل عام حيث انها تقدم تشكيلة النوت والـ S سنويا مع كاميرات قوية مثل هواتف جالكسى S10 و S10 Plus وايضا Note 10 و Note 10 Plus وهما الهواتف الرائدة التى تم اطلاقها لعام 2019.

ولكن يبدو ان التطور ازداد بشكل أكبر لمجموعة S11 القادمة والمتوقع الكشف عنها رسميا فى بداية العام الجديد وتحديدا بنهاية شهر فبراير 2020.

Samsung Galaxy S11

في الشهر الماضي عرفنا أن Galaxy S11 سوف يضم مستشعر 108MP وسيحصل على دعم تقريب بصري 5X. حتى الآن كان من المفترض أن يستفيد الجهاز من مستشعر ISOCELL Bright HMX الذي أنتجته الشركة مع Xiaomi، وهو نفس المستشعر الذي تستخدمه Xiaomi بهاتف Mi CC9 Pro والذى يأتى بإعداد الكاميرا الخماسية، ومتوقع ايضا ان يأتى مع هاتف Xiaomi Mi Note 10.

بالانتقال إلى بقية مواصفات Galaxy S11، على الرغم من أننا لا نملك الكثير من المعلومات حول Galaxy S11 حتى الآن،لكن بحسب التسريبات الحالية، سيتم تشغيل Galaxy S11 بواسطة مجموعة شرائح Exynos 9830 و / أو مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 يتم تحديد المعالج بناء على البلد حيث ان الشركة تطلق دائما هواتفها الرائدة بمعالج سناب دراجون فى الصين والولايات المتحدة الامريكة، اما باقى الدول تحصل على الهاتف بمعالج Exynos.

سيتم اذافة ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR5. وشاشة سوبر اموليد بدقة HD + تتميز وضع Always-On Display وعرض HDR10+ بنسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9 ومن المرجح أن تحتوي على كاميرا مثقوبة في المقدمة مثل التصميم السابق بهواتف Note 10.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى