اخبار

تسريب صور سامسونج جالكسي نوت 20 الترا وتصميم خرافي باللون البرونزي

لا يزال إطلاق سلسلة Galaxy Note 20 على بعد أكثر من شهر. إلا أن هناك العديد من الصور للهاتف تم تسريبها، مما يوفر لنا فكرة عما ستبدو عليه موبايلات سامسونج المقبلة، قامت Samsung بنشر صور للهاتف عن طريق الخطأ، ونعرضها لكم لتلقوا نظرة على الشكل الرائع للجهاز.

تم رصد الصور لأول مرة من قِبل Techno Harry اليوتيوبر الروسي، وتم نشر الصور عن غير قصد على موقع Samsung الأوكراني على الويب، لدينا الآن أول نظرة على الصور الرسمية لـ Galaxy Note 20 Ultra بفضل Samsung Ukraine الذي سرب تلك الصور.

يظهر الهاتف في الصور باسم “Mystic Bronze”، ونلقي نظرة جيدة على إعداد الكاميرا الثلاثية في الخلف والتصميم الجديد. هذا اللون يذكرنا بـ “النحاس المعدني” الذي جاء به Galaxy Note 9.

صور Samsung Galaxy Note 20 Ultra

يظهر أن Galaxy Note 20 Ultra يحتوي على أربع كاميرات خلفية، إحداها تحتوي على عدسة منظار التي ستوفر تقريبًا يصل إلى 50x. يحتوي الهاتف على نتوء كاميرا مستطيل سميك جدًا يضم أيضًا فلاش LED.

الهاتف هو المنافس الأقوى ضمن الفئة الرائدة التي تضم العديد من الأجهزة الممتازة هذا العام 2020 مثل جوال ايفون 12 المتوقع أن يصل ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر (لم يتم تحديد الموعد رسميًا حتى الآن) وأيضًا هاتف هواوي المنتظر ضمن سلسلة الـ ميت التي تشتهر بكاميرتها الممتازة وهو Huawei mate 40.

مواصفات موبايل سامسونج جالكسي نوت 20 الترا وموعد الإطلاق

تظهر الصور قلم S Pen بلون مطابق للون الجهاز ولكن لا يظهر أي شيء في مقدمة الهاتف وغير متأكدين بعد ما إذا كان سيحمل كاميرا السيلفي اسفل الشاشة أم ما زال الوقت مبكرًأ على أن نرى هذا التصميم في هواتف سامسونج.

سيتم إطلاق Samsung Galaxy Note 20 Ultra جنبًا إلى جنب مع شقيقه الأصغر في 5 أغسطس 2020. وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 865 ودعم 5G.

سيكون هناك أيضًا إصدار Exynos من الهاتف كما هو الحال من السلسلة السابقة “سامسونج جالكسي S20“. الميزات الأخرى هي شاشة QHD + مع معدل تحديث 120 هرتز، وذاكرة وصول عشوائي ستصل إلى 16 جيجابايت، وماسح ضوئي لبصمة الإصبع داخل الشاشة، ودعم الشحن اللاسلكي والشحن العكسي والشحن السريع جدًا.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى