اخبار

الإعلان رسميًا عن سامسونج جالكسي A21s مواصفات قوية وسعر أقل من 200$

سامسونج تعلن رسميًا عن هاتف Galaxy A21s باربع كاميرات خلفية وبتكلفة سعرية منخفضة

في حين أن هواتف Galaxy S و Note 20 و Fold هي التي غالبًا ما تستحوذ على عناوين الأخبار، فمن المهم أن نهتم بالهواتف في الفئة المتوسطة ونُعطيها حقها والاعتراف أن هاتف Galaxy A21s الجديد من سامسونج هو أحد هذه الهواتف التي قد تستحق النظر.

لقد استعرضنا مؤخرًا مجموعة كبيرة من هواتف جديدة تتبع سلسلة A التي صدرت في بداية العام الماضي، والتي تضم هواتف بداية من الفئة الاقتصادية مرورًا بالفئة المتوسطة وصولًا إلى الهواتف الرائدة تقريبًا ولكن ليست رائدة بالمعني الحرفي. الهواتف الأكثر تواضعًا في تلك السلسلة هي Galaxy A10 و A20e، ويبدو أن الأخير قد تم استبداله بـ A21s الجديد لعام 2020.

متى سيتم إطلاق Galaxy A21s؟

إذا كنت من محبي تجربة استخدام هواتف سامسونج بشكل عام وترغب في اقتناء هاتف جيد بمواصفات ممتازة، فقد يكون A21s مناسبًا تمامًا.

Galaxy A21s
Galaxy A21s

تم الإعلان عن الهاتف رسميًا اليوم 15 مايو وينبغي أن يصل إلى الأسواق في 19 يونيو. ستُغري سامسونج أيضًا عملائها من أجل جذبهم لشراء الهاتف وستضع اشتراك مجاني لمدة ستة أشهر لمُشغل Spotify وهو أمر اعتدنا عليه عند صدور أي هاتف من سلسلة A.

سعر Galaxy A21s

كما يشير حرف s المُدرج في اسمه، فإن A21s هو واحد من أكثر الهواتف التي تأتي بأسعار معقولة في سلسلة Galaxy A، وبالتالي، سيأتي بتكلفة مناسبة جدًا ويبدأ سعر Galaxy A21s من 215 دولار للنسخة التي تأتي مع 3 جيجابايت رام + 32 جيجابايت مساحة تخزين داخلية. سيكون الهاتف متاحًا باللون الأسود والأبيض والأزرق.

سامسونج جالكسي A21s
سامسونج جالكسي A21s

مواصفات Galaxy A21s

• شاشة 6.5 بوصة من طراز سوبر أموليد بدقة (720×1600) بكسل بتقنية “Infinity-O”
• كاميرا خلفية رباعية: مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بكسل، عدسة لإلتقاط صور واسعة بدقة 8 ميجا بكسل، مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل لصور البورترية، عدسة ماكرو.
• كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل
• معالج Exynos 850 ثماني النواة بسرعة 2 جيجاهرتز
• الهاتف يأتي مع ثلاث إصدارات: 3 + 32 جيجابايت، 4 + 64 جيجابايت، 6 + 64 جيجابايت
• مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD قابلة للتوسيع حتى 512 جيجا بايت
• بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 15 واط
• مستشعر بصمات الأصابع بالخلف

الهاتف يعد منافس جيد لهواتف ريلمي وهواتف هواوي ضمن الفئة السعرية منخفضة التكلفة، ويمكنك التعرف على أفضل موبايلات هواوي من القائمة السابقة ضمن قوائم أفضل الموبايلات على ريفيو بلس.

مقارنةً بهاتف Galaxy A20e، يبدو A21s وكأنه ترقية شاملة، مع معالج أقوى، وشاشة أكبر، وإعداد للكاميرا الخلفية أكثر تنوعًا، وتصميم كاميرا أمامية أكثر حداثة، ناهيك عن بطارية أكبر بكثير وأحدث إصدار من نظام تشغيل أندرويد. والأفضل من ذلك، أنه يأتي بسعر 12 دولار أكثر من النسخة السابقة على الرغم من أنه ترقية كبيرة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى