اخبار

Samsung UNPACKED: تعرف على الموبايلات التي سيتم الكشف عنها

تستعد سامسونج لإقامة حدث الإطلاق الضخم الأكبر لهذا العام الشهر القادم. ستُقيم عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية حدث Galaxy Unpacked 2021 لإطلاق هواتفها الرائدة المنتظرة.

لم تعلن شركة Samsung بعد عن التاريخ الرسمي لحدثها. ولكن ما هو مؤكد أن الشركة ستكشف عن كُلًا من Samsung Galaxy Z Fold 3 وFlip 3 وGalaxy Watch 4 وسماعات Galaxy Buds الجديدة.

هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3
صورة مُسربة لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 3

تشير الشائعات إلى أن حفل الإطلاق سيعقد في أغسطس مع كثير من الجدل المُثار حول التاريخ المُحدد لحدث Galaxy Unpacked. زعم تقرير سابق أن حدث سامسونج سيتم استضافته في 3 أغسطس. تشير معلومات جديدة من مصدر موثوق إلى أن التاريخ الذي تم تسريبه مسبقًا قد لا يكون دقيقًا.

ما الذي سيتم الكشف عنه في حدث Galaxy UNPACKED

الأخبار الجديدة تشير إلى أن حدث Samsung Galaxy Unpacked سيتم استضافته في 11 أغسطس. وفيما يخص المنتجات التي سيُكشف عنها في ذلك الحدث فيبدو أن كامل المؤتمر سيكون مُخصص للجيل الجديد من الهواتف القابلة للطي وهما Galaxy Z Fold 3 وGalaxy Flip 3.

Samsung Galaxy Z Flip3
Samsung Galaxy Z Flip3

هل سيتم إطلاق منتجات أخرى؟ نعم بالتأكيد ننتظر أن نرى Watch 4 وBuds 2.

بالطبع، لدينا Galaxy Z Fold 3 وهو الهاتف الأبرز للشركة لهذا العام بدلاً من سلسلة جلاكسي نوت التي تم إلغائها، يبدو أن سامسونج تعمل بشكل كبير وتحاول تركيز جميع الجهود على سلسلة Fold من أجل أن تحصل على ثقة المستخدمين تمامًا مثل سلسلة جلاكسي نوت، وذلك من خلال دعم S Pen المؤكد بالفعل.

Samsung Galaxy Z Fold 3

سيحتوي Galaxy Z Fold 3 على شاشتين سوبر أموليد: شاشة ثانوية بحجم 6.23 بوصة وشاشة داخلية قابلة للطي بحجم 7.55 بوصة. تم رصد الهاتف مؤخرًا على GeekBench وتم التأكيد على أنه سيأتي مدعومًا بأفضل معالج في الوقت الحالي وهو Snapdragon 888، جنبًا إلى جنب مع سعة رام 12 جيجابايت ونظام تشغيل أندرويد 11.

فيما يخص الكاميرا، نتوقع أن نرى خمس كاميرات لأول مرة: إعداد رئيسي ثلاثي يتكون من ثلاث مستشعرات بدقة 12 ميجابكسل، بما في ذلك عدسة فائقة الاتساع مع ضبط تلقائي للصورة وكاميرا أمامية 16 ميجابكسل تحت الشاشة وكاميرا بدقة 10 ميجابكسل على الشاشة الثانوية.

Galaxy Z Fold 3

بفضل الصور التي تم تسريبها للهاتف، نعلم بالفعل كيف سيبدو Z Fold 3 أيضًا، بما في ذلك خيارات الألوان الخاصة به. على ما يبدو، سيكون أيضًا أرخص من الهاتف السابق، مما يجعلنا أكثر حماسًا.

على الرغم من أننا نمتلك القليل من المعلومات الملموسة حول مواصفات Z Filp3، ألا أننا نتوقع كذلك أن يأتي مع معالج Snapdragon 888، جنبًا إلى جنب مع 8 جيجابايت رام وبطارية 3300 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 25 واط و15 واط شحن لاسلكي.

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف مع شاشة ثانوية أكبر هذه المرة والتي ستكون بحجم 1.9 بوصة، بجانب شاشة رئيسية سوبر أموليد 6.7 بوصة تدعم معدل تحديث 120 هرتز. وعلى ما يبدو، قد يكون الهاتف أيضًا أرخص بنسبة تصل إلى 20 ٪ من الجيل السابق.

Samsung Watch4

فيما يخص تفاصيل ساعة Galaxy Watch4 القادمة، من المتوقع أن تتخلى سامسونج عن نظام تشغيل Tizen وستنتقل إلى نظام Wear OS وواجهة One UI Watch الجديدة. وهو ما تم الكشف عنه مؤخرًا في مؤتمر MWC في برشلونة.

Samsung Galaxy Watch4
Samsung Galaxy Watch4

بالنسبة لعدد الساعات نفسها، هناك الكثير من الشائعات والتسريبات التي تتحدث بخصوص ذلك الأمر. على حد علمنا حاليًا، سيكون هناك إصدار قياسي وهو Galaxy Watch4، بالإضافة إلى الإصدار الكلاسيك الكامل مع الحافة الدوارة المميزة من سامسونج.

أخيرًا، من المتوقع إطلاق سماعات لاسلكية جديدة وهي Galaxy Buds2 والتي ستأتي في خيارات ألوان أكثر ولكن مع نفس التصميم الأنيق الذي يشبه Galaxy Buds Pro وخاصية عزل الضوضاء.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى