اخبار

تسريب الميزات الرئيسية لـ Samsung Galaxy Watch4 الجديدة قبل الإطلاق

تستعد Samsung للإعلان عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية Galaxy Watch4 من خلال المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2021 الذي سيعقد غدًا (28 يونيو). وزعمت التسريبات السابقة أن الشركة ستعلن أيضًا عن Galaxy Watch Active4 بجانبها. ومع ذلك، فقد زعمت التقارير الأحدث أن Galaxy Watch4 و Watch Active4 ليسا ساعات ذكية مختلفة، لكنهما متماثلان تقريبًا.

Galaxy Watch4 official renders

قبل الإطلاق، شاركت 91mobile بعض الصور لـ Galaxy Watch4. من حيث المظهر، يبدو أن Galaxy Watch4 مشابهًا لـ Galaxy Watch3.

مواصفات Samsung Galaxy Watch4 وأهم الميزات

تكشف بعض المواصفات المذكورة في الجهة الخلفية للساعة أنها ستأتي بأحجام 40 مم و 44 مم وستقدم ميزات مثل مقاومة الماء 5ATM ومتانة MIL-STD-810G وزجاج حماية Gorilla Glass DX + و GPS.

تابع أيضًا: جلاكسي S21 أول موبايلات سامسونج التي ستحصل على أندرويد 12.

تتميز الحافة اليمنى لـ Watch 4 بزوج من الأزرار. تمامًا مثل Watch 3 وهو ما تم الكشف عنه بالتسريبات السابقة، وستتوفر الساعات الذكية الجديدة بالعديد من خيارات الألوان، مثلا اللون الأسود والفضي والأخضر الداكن واللون الذهبي الوردي.

ساعة سامسونج Galaxy Watch4 باللون الذهبي الوردي
ساعة سامسونج Galaxy Watch4 باللون الذهبي الوردي
ساعة سامسونج Galaxy Watch4 باللون الفضي
ساعة سامسونج Galaxy Watch4 باللون الفضي

كشفت التقارير السابقة أيضًا أن Galaxy Watch4 تضم معالج بدقة تصنيع 5 نانومتر. وهو ما يجعله ترقية نظرًا لأن الصدار السابق يعمل بمعالج Exynos 9110 والذي يأتي بدقة تصنيع (10 nm).

بقدر ما يتعلق الأمر بنظام التشغيل، سيتم تشغيل الساعة الذكية على منصة مخصصة لنظام التشغيل Tizen-Wear OS. وهو نظام التشغيل الذي توفره سامسونج لساعتها الذكية. أما بالنسبة للتفاصيل الأخرى لـ Watch4 لم يتم تأكيدها بعد، ولكن سنتعرف على المزيد من التفاصيل في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2021.

ذات صلة: تسريب يوضح بعض تفاصيل سلسلة سامسونج Galaxy S22.

MWC 2021

انسحب عدد كبير من الشركات المصنعة للمنتجات التقنية من الحضور الفعلي لنسخة هذا العام من المؤتمر العالمي للجوال (MWC)، ومن بينهم شركة Samsung. في حين أنه لن يعقد حدثًا شخصيًا أو يعرض أيًا من منتجاته، سيكون هناك حدث افتراضي تم الكشف عن تاريخ إطلاقه الآن.

من المقرر عقد الحدث الافتراضي Samsung Galaxy MWC في 28 يونيو. وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة على YouTube وعلى موقع MWC الرسمي.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى