اخبار

المعلومات الأولى عن جهاز Samsung Galaxy Book S الجديد

يُقال إن Galaxy Book S يأتي مع Windows 10 وSnapdragon 855 و8GB RAM. لا توجد أي تعليقات من عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي حول Galaxy Book S، ولكن قد نرى بعض التفاصيل التي من الممكن أن تصبح رسمية الأسبوع المقبل في حدث إطلاق Galaxy Note10.

أطلقت شركة Samsung جهاز Galaxy Book2 الذي يعمل بنظام Windows في العام الماضي، ويبدو أن الشركة ستضيف قريبًا جهازًا آخر إلى السلسلة، والتي يطلق عليها اسم Galaxy Book S.

على عكس جهاز Galaxy Book2 الذي كان عبارة عن جهاز 2 في 1، يعد جهاز Book S جهاز كمبيوتر محمولًا عاديًا مزودًا بلوحة مفاتيح متصلة. يحتوي على شاشة ذات إطار نحيف من ثلاث جهات، وهناك أيضًا كاميرا أعلى الشاشة لمكالمات الفيديو.

يوجد أيضًا منفذ USB-C منفرد على الجانب الأيسر من الكمبيوتر المحمول (من المحتمل أن يكون هناك المزيد على اليمين) مصحوبًا بما يمكن أن يكون إما مقبس سماعة رأس أو منفذًا لإدخال الشاحن.

المصدر

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى