اندرويدتطبيقات اندرويد

مراجعة Snaptube: دعنا نكتشف ما إذا كان تطبيق تحميل الفيديوهات للاندرويد المجاني يستحق التجربة

في الأسبوع الماضي، شاهدت مقطع فيديو أثناء تصفح يوتوب وأردت حفظه على هاتفي. على الرغم من أن يوتيوب يحتوي على ميزة لحفظ مقاطع الفيديو للعرض بلا اتصال، لا يمكننا الوصول إلا إلى المحتوى أثناء استخدام التطبيق. نظرًا لأن الميزة الأصلية في يوتوب لم تكن قادرة على تلبية متطلباتي، كان علي البحث على الويب وعثرت على Snaptube.

إذا كنت تمر أيضًا بشيء مشابه ، فقد تكون قد سمعت عن Snaptube أيضًا. يدعي التطبيق أنه أحد أسهل الخيارات وأكثرها أمانًا لتنزيل مقاطع الفيديو (ومحتويات الوسائط الأخرى) من مصادر مختلفة. بدون أعلانات، قررت أن أجرب Snaptube بمفردي وفكرت في الخروج بهذه المراجعة الحقيقية للتطبيق لكم جميعًا.

تحميل فيديوهات سناب تيوب
تحميل فيديوهات سناب تيوب

ما هو Snaptube وما هي ميزاته الرئيسية؟

إذا لم تكن قد جربت Snaptube في الماضي، دعني ابلغك بسرعة عن المغزى الرئيسي للتطبيق. من الناحية المثالية، إنه تطبيق أندرويد متاح مجانًا ويمكنه مساعدتك في تنزيل مقاطع الفيديو والأغاني ومحتوى الوسائط الأخرى من أماكن مختلفة. وذلك لأن التطبيق قد دمج منصات مختلفة في مكان واحد. وبالتالي، لا يحتاج المستخدمون إلى التبديل بين التطبيقات المختلفة ويمكنهم الحصول على كل المحتوى المطلوب في مكان واحد.

  • • يمكن للشخص العثور على مجموعة واسعة من منصات الفيديو والشبكات الاجتماعية في Snaptube مثل يوتوب و فايسبوك و أنستغرام و تويتر، إلخ.
  • • يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة على هواتف أندرويد الخاصة بهم دون دفع أي شيء لأنه تطبيق مجاني 100 ٪.
  • • يقدم التطبيق أيضًا خيارات لتنزيل مقاطع الفيديو بأشكال وتنسيقات مختلفة. يتضمن دقة محسنة وعالية الجودة مثل 4K و 2K و 1080P.
  • • بصرف النظر عن مقاطع الفيديو، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل ملفات MP3 لأغانيهم المفضلة من العديد من المصادر المتاحة.
  • • يدعم التطبيق جميع هواتف أندرويد الرائدة ولا يحتاج إلى تجدير أيضًا.

ملاحظة مهمة
قبل ذلك ، يرجى ملاحظة أن Snaptube غير متوفر حاليًا في بلاي ستور. هذا لأنه يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو من يوتوب ، والتي لا تدعمها غوغل حتى الآن. لذلك، سيكون عليك تنزيل Snaptube من موقعه على الإنترنت أو أي مصدر آخر تابع لجهة خارجية (مثل Uptodown أو Aptoide).

دعم الوضع الليلي
دعم الوضع الليلي

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام Snaptube؟

كانت المرة الأولى التي استخدم فيها Snaptube الأسبوع الماضي، لكنني لم أواجه أدنى مشكلة بها. الشيء الوحيد الذي كان يجب عليّ الاهتمام به هو تثبيت التطبيق على هاتفي. بمجرد القيام بذلك ، تمكنت من تنزيل مقاطع الفيديوهات من فيسبوك و يوتوب وحتى أنستغرام. حسنًا، لاستخدام Snaptube على جهاز أندرويد، يمكنك اتباع هذه الخطوات.

الخطوة 1: قم بتنزيل Snaptube على جهاز أندرويد الخاص بك

نظرًا لأن Snaptube غير متوفر في بلاي ستور، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى إعدادات هاتفك> الأمان وتمكين تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة. لا تقلق – لن يضر هاتفك، ولكنه سيتيح لك تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية. يمكنك تعطيل هذه الميزة لاحقًا إذا كنت ترغب في ذلك.

شرح تثبيت Snaptube
شرح تثبيت Snaptube

الآن، انتقل إلى الموقع الرسمي لـ Snaptube واضغط على زر التنزيل لحفظ ملف APK الخاص به. انقر على ملف APK الذي تم تنزيله وامنح متصفحك الإذن لتثبيت Snaptube على هاتفك.

الخطوة 2: ابحث عن أي محتوى تريد تنزيله
بعد تثبيت Snaptube، يمكنك فقط البحث عن أي فيديو أو صوت لتنزيله. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك النقر مباشرة على النظام الأساسي الذي تختاره من واجهة Snaptube وتصفحه. إذا كنت تبحث عن مقاطع فيديو عن طريق إدخال كلمات رئيسية في شريط البحث الخاص بها ، فسيعرض تلقائيًا نتائج من يوتيوب. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا الانتقال إلى أي مصدر آخر ولصق عنوان الرابط الخاص به في بحث Snaptube أيضًا.

تحميل الفيديوهات

الخطوة 3: قم بتنزيل الفيديو بالتنسيق الذي ترغبه

بمجرد حصولك على النتائج ذات الصلة ، ما عليك سوى النقر على رمز الفيديو لتشغيله على تطبيقك. لحفظ الملف ، ما عليك سوى النقر على أيقونة التنزيل ، والتي يمكنك العثور عليها في أسفل الشاشة.
سيمنحك هذا خيارات لتنسيقات وأحجام ملفات مختلفة للمحتوى الذي ترغب في تنزيله. ما عليك سوى تأكيد اختيارك والانتظار لبعض الوقت حيث سيتم تنزيل الفيديو بالتنسيق المحدد.

اختيار جودة تحميل الفيديو من سناب تيوب
اختيار جودة تحميل الفيديو من سناب تيوب

جيد جدا! باتباع هذه الخطوات السهلة، يمكن لأي شخص استخدام Snaptube للحصول على مقاطع الفيديو المفضلة لديه على هاتفه. بعد تنزيل الفيديو، يمكنك العثور عليه في مكتبة Snaptube أو تطبيق الفيديو على هاتفك أيضًا. لقد اتبعت نفس العملية وقمت بتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لدي بالفعل باستخدام Snaptube.

حسنًا، كانت هذه تجربتي في استخدام أداة تنزيل الفيديو التي جربتها على جهاز أندرويد الخاص بي وما زلت أستخدمها. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تجربة تطبيق أندرويد المتوفر مجانًا أيضًا واحكم عليه بنفسك!

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى