العاب اندرويداندرويد

تحميل لعبة صب واى الجديدة للكمبيوتر وهواتف الاندرويد

صب واى لاجهزة الكمبيوتر وهواتف الاندرويد

ما هى صب واى
هى اول الالعاب الجرى والهروب التى ظهرت على هواتف الاندرويد والايفون وبعد ان حققت نجاحها قام بعض المطورين باقتباس نفس الفكرة فى عدة العاب اخرى.
تدور احداث اللعبة حول الولد الشقى الذى يشاغب كثير ويكتب على الجدران والقطارات ويجرى ورائه المفتش وعليك بالهروب من المفتش وتجميع الذهب اثناء الهروب لكى تستطيع تقوية ادواتك الخاصة التى تستخدمها اثناء الجرى.
اشهر شخصيات فى اللعبة هما جايك، و تريكي و فريش.
لعبة صب واى مهكرة
لعبة صب واى مهكرة
حمل دلوقتى النسختين من لعبة صب واى النسخه الـــ Apk لأجهزة الاندرويد والنسخة الــ EXE لأجهزة الكمبيوتر مجانا دلوقتى لعبة صب واى سيرفس الجديدة للكمبيوتر والاندرويد Subway Surfers For Pc .
هل قمت بتجربة لعبة صب واى سيرفس على هاتفك المحمول او رأيتها على إحدى هواتف اصدقائك واعجبتك وتريد ان تلعبها على الكمبيوتر او تريد ان تقوم بتجربتها على جهاز الكمبيوتر لديك ,حملها الان مجانا للكمبيوتر باخر اصدار تمتع بلعبة  صب واى سيرفس على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك ونافس اصدقائك على الفيس بوك وحقق اعلى اسكور وكن الاول بين اصدقائق.شاهد ايضا : لعبة حرب الخليج اونلاين METAL SLUG DEFENSE
الان يمكنك تشغيل سابواى Subway Surfers على الكمبيوتر بكل سهولة او تشغيلها على الهواتف الاندرويد, العب الاصدار الجديد اخر نسخة على الكمبيوتر والهواتف الذكية مجانا .اللعبة HD وحائزة على تقييم عالى فى متجر الجوجل بلاى ويلعبها ملايين المستخدمين للهواتف النقالة حول العالم كما انها حائزة على تقييم رائع جداا فى الاب ستور .
التحميل بروابط مباشرة – اختار نظام التشغيل

اولا لاجهزة الكمبيوتر

حجم لعبة صب واى للكمبيوتر :22 MB

الاصدار : مجانى

تحميل صب واى للكمبيوتر من هنا

ثانيا لاجهزة وهواتف جوجل والاندرويد Apk

حجم العبة  :32 MB

تحميل صب واى للاندرويد لهواتف واجهزة الاندرويد من هنا

اخر تحديث للروابط بتاريخ 14 اغسطس، 2017
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫38 تعليقات

  1. حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوةةةةةةةة اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي

  2. جمدةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق