عروض وكوبونات

تحميل تطبيق طلبات لهواتف الاندرويد والايفون

لقد انتهت أخيرًا أيام الاتصال بالمطعم للتحدث مع خدمة عملاء ليست على قدر المستوى والمرور بتجربة سيئة سواء بسبب تعليق المكالمة باستمرار أو الاضطرار إلى الصراخ لطلب طعامك بسبب الضوضاء في الخلفية التي تصم الآذان والتي تُعيق خدمة العملاء من تلقي طلبك بصورة طبيعية، لذا بصفة عامة طلب الطعام من المطاعم أو شراء الأغراض من السوبر ماركت عن طريق خدمة العملاء كان وسيظل دائمًا مشكلة.

حسنًا، لحسن الحظ، هناك أمل، بفضل تطبيق خدمة طلبات المذهل الذي سنتحدث عنه اليوم وهو المختص بتوصيل كل ما تحتاجه الأسرة بنجاح بالإضافة إلى عروض المطاعم والخصومات المستمرة على التطبيق.

بنقرات قليلة على الشاشة، أصبح بإمكاننا الآن الوصول إلى المئات من المطاعم ومحال السوبر ماركت الجديدة واللذيذة والحصول على الكثير من المأكولات والطلبات التي تخطر ببالك.

مميزات تطبيق طلبات:

بادئ ذي بدء، يوفر لك هذا التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمحال التجارية، هناك آلاف المطاعم ومحال البقالة للاختيار من بينها. إلى جانب ذلك، فإن عملية البحث قابلة للتخصيص تمامًا.

لكي تكون أكثر دقة، يمكنك اختيار نوع الطعام أو الغرض الذي ترغب في شرائه أو تناوله وسيوفر لك التطبيق الخيارات المناسبة. يستغرق الأمر أيضًا بضع ثوانٍ لطلب ما تريد، فقط بضع النقرات على الطلب المرغوب وستتمكن من شرائه بسهولة.

إلى جانب ذلك، يحدد التطبيق موقعك تلقائيًا، لذا لا داعي لكتابته بنفسك، يكفي أن تقوم بتسجيله أول مرة وحفظه وبعد ذلك ستسير عملية الطلب بصورة أوتوماتيكية تمامًا وسيتم التوصيل تلقائيًا على عنوانك المسجل ألا إذا قُمت بتعديله.

ومع ذلك، نظرًا لأن التطبيق مجاني، فقد تطلب بعض المطاعم أو المحلات رسوم توصيل، لذا لا تنس التحقق من ذلك.

  • التطبيق سهل الاستخدام تمامًا وبمجرد تحميله وتثبيته ستجد أن الواجهة بسيطة وستستطيع من خلالها طلب جميع ما تريد من المطاعم ومحلات البقالة بسهولة.
  • مجاني تمامًا، لا يتعين عليك دفع أي رسوم سواء قمت بتحميله من متجر جوجل بلاي أو App Store.
  • آمن للغاية: في الأوقات الحالية، التي تأثرنا فيها جميعًا بتداعيات فيروس كورونا، يعد التلامس أمرًا غير مرغوب فيه وأصبح الخروج من المنزل أمرًا محفوفًا بالمخاطر للأسف، لذا عن طريق تطبيق طلبات، يمكنك شراء كل الطعام الذي تريده وأنت جالس في المنزل بدون حدوث أي تلامس خارجي أو التعرض لمخاطر صحية محتملة.
  • يُغطي جميع المطاعم والمحال التجارية المعروفة، مهما كان الطلب الذي تريده، ستجده بنجاح نظرًا لأن التطبيق لديه قاعدة بيانات واسعة تضم الآلاف من المطاعم والسوبر ماركت.
  • ادفع بالوسيلة التي تريدها، سواء كنت من هواة الدفع نقدًا أو تُفضل الدفع ببطاقتك الائتمانية، لا تقلق فالتطبيق يدعم كل وسائل الدفع المحتملة من أجل تنويع الخيارات للعميل وعدم إجباره على وسيلة مُحددة، لذا قم بتسجيل جميع بياناتك وعنوانك بالتفصيل واطلب الأوردر في غضون ثوانٍ.
  • احصل على القسائم المجانية وعروض الخصومات واستفد بها وتمتع بعروض توفير لا تنتهي.

تحميل تطبيق طلبات

من حسن الحظ أن تطبيق طلبات متوفر ويدعم كل المنصات وجميع الأجهزة تقريبًا وحجمه بسيط ويمكنك استخدامه بسهولة تمامًا.

يمكنك تحميل تطبيق طلبات لتوصيل الطعام الأفضل في مصر على هواتف الأندرويد من هنا.

أما إذا كنت تمتلك هاتف ايفون أو جهاز آيباد فيُمكنك تحميل التطبيق كذلك والاستمتاع بجميع مزاياه عن طريق تحميله من هذا الرابط.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى