اخبار

سامسونج جالكسي نوت 20 الترا لن يأتي هذا العام وتكتفي الشركة بإصدارين فقط

لن يكون هناك Samsung Galaxy Note 20 Ultra هذا العام، بحسب التقارير والمعلومات الأخيرة

ملخص الخبر:-

  • تشير شائعة جديدة إلى أن سلسلة Samsung Galaxy Note 20 سيكون لها نموذجان فقط – Note 20 و Note 20 Plus.
  • على عكس سلسلة Galaxy S20، من الواضح أن Samsung لن تطلق “Note 20 Ultra”.
  • من المتوقع أن يتم الكشف عن تلك السلسلة في أغسطس 2020 ولن يكون هناك تأخير.

Galaxy S20 Ultra هو أغلى هاتف في عائلة S20، ويضم كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وبعض الترقيات الأخرى مقارنة بالطرازات القياسية وطراز S20 Plus. على الرغم من ارتفاع أسعار هواتف الـ Ultra التي تقدمها سامسونج، فقد أشارت بعض التقارير إلى أنها في الواقع أكثر شعبية من الطرازين الآخرين في العديد من الأسواق.

Samsung Galaxy Note 20
Samsung Galaxy Note 20

وفقًا لشائعة جديدة، لن تحتوي سلسلة Galaxy Note 20 القادمة على طراز “Ultra”. ادعى روس يونج، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Display Supply Chain Consultants، في تغريدة جديدة على حسابه في شركة تويتر، أنه لن يكون هناك Galaxy Note 20 Ultra. بدلاً من ذلك، ستطلق Samsung نموذجين فقط: Galaxy Note 20 القياسي وطراز “Plus” مع شاشة أكبر.

على الرغم من عدم وجود أي كلمة حول المواصفات الفنية لطرازي Galaxy Note 20، فقد اقترح Young الأسبوع الماضي أن مواصفات Galaxy Note 20 القياسي قد لا تتضمن شاشة بمعدل تحديث 120Hz. نظرًا لأن جميع طرازات S20 الثلاثة توفر خيار معدل تحديث 120 هرتز، فمن المؤسف أن يكون الخيار محصورًا على تلك السلسلة فقط في حين ان عائلة النوت تأتي بسعر أعلي.

في تغريدة منفصلة، يدعي Young أن Note 20 Plus سيحتوي على شاشة مقاس 6.87 بوصة بدقة 3096 × 1444 ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.3:9 وتعمل بواسطة مجموعة شرائح Exynos 992 في أسواق محددة، وفقًا للشائعات فهي مبنية على عملية 6 نانومتر.

من المتوقع أن تطلق Samsung سلسلة Note 20 في حدث Galaxy Unpacked عبر الإنترنت في شهر أغسطس.

اما بالنسبة للكاميرا، على الرغم من وجود بعض الأدلة على أن Samsung Galaxy Note 20 يحتوي على كاميرا صورة شخصية أسفل الشاشة، هناك أيضًا تقارير أخرى تفيد بأن هذه التقنية لن تكون جاهزة في الوقت المناسب – وإذا لم يكن الأمر كذلك، فقد تحقق سامسونج على الأقل الاستفادة القصوى من كاميرا مثقبة.

تُظهر ما لا يقل عن خمس براءات اختراع تصميمات تم تقديمها إلى CNIPA (الإدارة الوطنية الصينية للملكية الفكرية) وتم رصدها بواسطة LetsGoDigital تصميم كاميرا صورة شخصية مع عرض الإشعارات فوقها أو بجانبها. وهو الأمر الذي ينتظره عدد كبير من محبي سامسونج للتخلص نهائياً من النتوء والثقب الذي يضم الكاميرا السيلفي.

المصدر.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى