اخبار

كل ما تعرفة  عن اشهر شركات التداول العالمية

كثير منا لا يعلم ما هي اشهر شركات التداول العالمية أو المميزات التي توفرها لنا عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس عبر الإنترنت فالكثير من الشركات بدأت في الظهور حديثًا مما يضعنا في حيرة كبيرة عند الرغبة في الاختيار، لكن في تلك المقالة سنتعرف على افضل واشهر شركات التداول العالمية مع عرض أهم المميزات الموجودة في كل شركة. 

عندما تنضم إلى مجال التداول في الفوركس فأنت بحاجة للتواصل مع شركة تؤهلك للوصول إلى سوق العملات بسرعة فائقة مع العمل ودعمك على مدار 24 ساعة، سنتعرف على كل تلك الأمور بتفاصيل وأكثر من هذا داخل المقال لذلك تابعونا. 

اشهر شركات التداول العالمية 

في الآونة الأخيرة كان البحث عن اشهر شركات التداول العالمية من نصيب شركة إكسنس فقط استطاعت تلك الشركة أن تكون واحدة من أهم شركات التداول على مستوي العالم بجدارة منذ أن تأسيسها حتى وقتنا الحالي. 

استطاعت الشركة أن تُثبت نفسها بجدارة كأهم شركة في مجال تداول الفوركس نتيجة التطور المستمر التي تعتمد عليه مع مواكبة التطورات والتكنولوجيا الحديثة، لتحصل على تجربة مستخدم من أفضل وأروع التجارب على الإطلاق بهذا المجال. 

تقييم شركة اكسنس  

كاشهر شركات التداول العالمية كان لابد من تقييم Exness لمعرفة أهم المميزات المتاحة بها مع العيوب أيضًا كل هذا من قبل فريق العمل الموجودة في الشركة نفسها، بدأت الشركة في التأسيس منذ عام 2008. 

حرصت على اتباع التطور والتقدم التكنولوجي منذ إنشائها حتى وقتنا الحالي لتكون واحدة من أهم الشركات الوسيطة في مجال الفوركس على مستوي العالم وتتمتع بفاعلية لا مثيل لها بين الشركات الأخرى. 

واحدة من أسباب شهرة تلك الشركة ونجاحها لهذا الحد هي الخدمات المقدمة للعملاء من قبل الشركة كما توفر لهم العديد من التقارير حول عملية التداول والتي تتم بصورة أمنة تمامًا بجانب منصات متاحة تتميز بالمرونة في عملية التداول. 

وصل عدد المستخدمين شركة اكسنس في وقتنا الحالي إلى ما يقارب الاثنين مليون مستخدم من كل مكان حول العالم، كما تحاول الشركة توفير الدعم اللازم لكافة العملاء عبر منصاتها المختلفة. 

مميزات شركة اكسنس  

  • اهتمت الشركة بتوفير موقع إلكتروني سهل الاستخدام مع واجهة سلسة ومرنة ليكون من السهل على كافة العملاء الانتقال المحتويات الموجودة بداخله. 
  • تم إتاحة الموقع بأكثر من 20 لغة حول العالم ليكون هناك فرصة لمختلف الجنسيات من استخدام الموقع وتحقيق الصفقات بكل سهولة. 
  • فريق عملاء يمتلك خبرة لسنوات طويلة مع تنوع اللغات لديهم ليكون من السهل التواصل مع كافة العملاء حتى في أوقات الضغط قادرين على الرد بسرعة فائقة وتلبية خدمات العملاء. 
  • توفر شركة إكسنس كواحدة من اشهر شركات التداول العالمية حسابات إسلامية للتداول وبدون فوائد فهي من الحسابات المناسبة للعملاء عندما يرغبون في التداول بدون أي فوائد ربوية. 
التداول

عيوب شركة إكسنس  

حتى يكون تقييم الشركة كامل لابد من التعرف على أهم المشاكل أو العيوب التي تواجه الشركة وعلى الرغم من تمتعها بعدد هائل من المميزات إلا أنها لا تخلو من بعض العيوب حتى لو كانت قليلة لذلك دعونا نتعرف عليها. 

مثلها مثل أي شركة من الطبيعي أن تواجه مشاكل إلا أنها تتمتع بفريق عمل رائع يمتاز بسرعة فائقة في التعامل مع أي مشكلة مهما كانت صعوبتها حتى لا يتأثر بها المستثمرين حول العالم بالأخص وأن المشاكل قد تكون نسبية بعض الشيء فقد تكون ميزة لدي شخص ما وعيب لدي شخص أخر. 

شركة fbs لتداول الفوركس  

تأتي شركة fbs في المرتبة الثانية كاشهر شركات التداول العالمية فهي من الشركات الرائدة أيضًا في هذا المجال نتيجة احتوائها على فريق عملاق لديه خبرة تخطت الـ عشرة سنوات في مجال التداول بالكامل سواء تداول العملات أو تداول الفوركس وأي مجال أخر في التداول. 

بدأ التأسيس في تلك الشركة منذ عام 2009 ومنذ البداية حرصت على توفير خطط كثيرة في الاستثمار وإنشاء حسابات متنوعة مناسبة لكافة الفئات في مجال التداول، لديها خطة مناسبة لكافة الأشخاص بداية من المتداول المبتدئ حتى المتداول المحترف. 

استطاعت الشركة أن يكون لديها أكثر من مقر في عدد كبير من الدول على مستوي العالم يصل إلى 150 دولة حتى أصبحت اشهر شركات التداول العالمية وأفضل وسيط عالمي على الإطلاق حتى وصل عدد المتداولين بها إلى سبعة عشر مليون متداول ليصل عدد الشركاء بها إلى 410 ألف. 

مميزات شركة التداول العالمي fbs 

الكثير من المميزات متاحة في تلك الشركة جعلتها أفضل من شركات أخرى على مستوي العالم هذا بجانب توفيرها لمجموعة من الامتيازات عندما يتعلق الأمر بالعملاء والمستثمرين التابعين لها، لذلك من أبرز تلك المميزات ما يلي: 

  • تحترم الشركة تنوع العملاء وما يتمتعون به من خبرات في مجال التداول لذلك حرصت على توفير أنواع عديدة من الحسابات لتضمن أن العميل يحصل على الحساب المناسب له. 
  • حرصت على وجود مجموعة من الحسابات الإسلامية عندما يتعلق الأمر بالمتداولين المسلمون في حالة لم يرغبوا في الحصول على أي فوائد فهي واحدة من المحرمات داخل الشريعة الإسلامية. 
  • لديها مجموعة من الحسابات التجريبية تمنحك مبلغ وهمي يصل إلى عشرة ألاف دولار للتدرب على عملية التداول عندما يتعلق الأمر بالمبتدئين. 
  • عدد كبير من الدورات التدريبية يتم توفيره من قبل الشركة للمتداولين بالاعتماد على أحدث التقنيات والخطط الرائعة في الاستثمار. 
  • لا يتوقف الأمر على مجال التداول فقط بل تحرص شركة fbs على إنشاء الكثير من الاحتفالات والفاعليات تضم باقة من أهم المستثمرين في مجال التداول على مستوي العالم. 

خطوات فتح حساب جديد بشركة fbs 

في بداية الأمر كالمعتاد عليك الانتقال إلى الرابط الرسمي لتلك الشركة والانتقال إلى نافذة التسجيل في حساب جديدة، في الجزء الأيسر من الشاشة بالأعلى يمكنك ملاحظة أيقونة عملية التسجيل والحصول على حساب جديد. 

عليك النقر على أيقونة حساب جديد ليتم نقلك إلى نافذة أخرى تحتوي على مجموعة من البيانات يتعين عليك ملئها بالكامل لا تنيس تدوين البريد الإلكتروني في حالة أردت تسجيل الدخول عبر جوجل كما تستطيع ربط الحساب بحسابك الشخصي على منصة الفيس بوك. 

في نهاية الأمر يتم نقلك إلى الحساب الخاص بك لتجده يحتوي على أسمك الشخصي مع منصة التداول التي سبق لك التسجيل عليها والعديد من التفاصيل الأخرى يمكنك التعرف عليها وقرائتها لفهم كل العناصر المتاحة في تلك النافذة. 

في أعلى الشاشة من اليسار تجد أيقونة صغيرة فهي خاصة بحسابك تستطيع النقر عليها لبدء خطوات التحقق من حسابك، بالضغط عليها تنتقل إلى نافذة أخرى تحتوي على البريد الإلكتروني لك واسمك الشخصي مع رقم الهاتف والهوية كل تلك خطوات لابد لك من إنهائها. 

عقب الانتهاء عليك العودة مرة أخرى إلى النافذة لتقوم باختيار نوع الحساب لتجد صف يحتوي على ثلاثة أيقونات مختلفة، قم بالنقر على الأيقونة الأخيرة لتتمكن من تحديد الحساب الأنسب لك كما ستلاحظ وجود حسابات منها الحقيقي ومنها التجريبي إن كنت مبتدئ. 

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى