اخبار

Vivo تعلن عن V19 Neo بتصميم احترافي وسعر مغري و5 كاميرات

كشفت Vivo اليوم عن Vivo V19 Neo الجديد. ويضم شاشة بتصميم Ultra O Screen المبتكر الذي يمنح المستهلكين تجربة مشاهدة جديدة تفوق خيالهم. تم تجهيز V19 Neo بإجمالي 5 كاميرات احترافية في الأمام والخلف، مما يتيح للمستهلكين من تصوير اللقطات المهمة في الحياة اليومية. يُعد الطراز V19 Neo، الذي يكمل تصميمه المستقبلي بألوان رائعة وتشطيب لامع، الإجابة النهائية لما يبحث عنه المستهلكون الشباب، حيث يريد الجميع تصميم شيك وفي الوقت ذاته سعر منخفض.

تصميم هاتف فيفو الجديد
تصميم هاتف فيفو الجديد

يمثل V19 Neo فهمنا لاحتياجات المستهلكين اليوم. يوفر الهاتف تجربة تصوير رائعة من خلال إعداد الكاميرا الرباعي بالخلف بالإضافة إلى كاميرا أمامية واحدة تأتي ضمن ثقب بالشاشة مع تصميم يطلق علية أسم (Ultra O).

تقول “كاريزما بوان”، رئيسة فريق العلاقات العامة في شركة فيفو:-

إن V19 Neo سيساعد المستهلكين على إشعال ليلتهم بقدرات التصوير الليلي المتقدمة. “يُظهر إنشاء V19 Neo مرة أخرى نهجنا القوي في الابتكار الذي يركز على المستهلك ويعزز مكانتنا كرواد في تقديم أفضل تجربة تصوير بالهاتف الذكي في تلك الفئة السعرية التي نقدمها”.

إقتباس من رئيسة فريق العلاقات العامة في Vivo

Vivo V19 Neo تصميم فريد بسعر ممتاز

يتميز هاتف V19 Neo بشاشة Super AMOLED Ultra O المبتكرة مع تصميم الكاميرا الأمامية الأكثر نحافة في الصناعة. تحتوي شاشة FHD + مقاس 6.44 بوصة على كاميرا أمامية فائقة الوضوح بعرض 2.98 مم، مما يوفر مظهرًا عصريًا ومستقبليًا دون التضحية بتجربة المشاهدة المميزة.

مواصفات فيفو V19 Neo
مواصفات فيفو V19 Neo

يتميز الموبايل أيضًا بشاشة Super AMOLED من الجيل التالي المخصصة بنسبة عرض إلى ارتفاع 20:9، مما يوفر ألوانًا نابضة بالحياة وأصيلة وتصفية 92.5٪ من الضوء الأزرق ويفتخر بشهادة الـ SGS Eye Care Display.

vivo V19 Neo
vivo V19 Neo

يأتي الهاتف الذكي أيضًا مزودًا بمستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة (In-Display) مع دقة كبيرة في التعرف على البصمة بفضل كثافة البكسل العالية لبصمات الأصابع والخوارزميات الأكثر تعقيدًا التي توفر للمستهلكين فتح الهاتف الذكي بأمان وسهولة وسرعة عالية.

سعر الموبايل

يحتوي V19 Neo على خيارين للألوان – الأزرق الداكن والأبيض الكريستالي. يبدأ سعر Vivo V19 Neo من 320 يورو وهو ما يعادل (360 دولارًا)، الهاتف غير متوفر حاليًا في مصر أو الدول العربية ولكن الشركة بدأت توفيره في الأسواق الفلبينية حيث تُعد من أسواقها الرئيسية.

الهاتف يضم بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها بقدرة 18 واط من خلال منفذ USB-C.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى