اخبار

فيفو U10 يأتى فى 24 سبتمبر واليكم المواصفات والأسعار المتوقعة

Vivo U10 مع الشحن السريع بقوة 18 واط، يُقال إن Vivo U10 سيغطي أربع ساعات ونصف من الاستخدام اليومي مع 10 دقائق فقط من الشحن

فيفو قامت بتحديد 24 سبتمبر لإطلاق هاتف فيفو U10 الذي سيدعم الشحن السريع، أكدت شركة أمازون فرع الهند على إطلاق هاتف Vivo U10. حيث سيتم كشف النقاب عن الهاتف في حدثها الذي ستقيمه يوم 24 سبتمبر في الهند.

سيكون هاتف Vivo U10 القادم هو أول هاتف ذكي من سلسلة U من العلامة التجارية يتم إطلاقه في الهند، ووفقًا لقائمة المواصفات المطروحة على الموقع، سيأتي الهاتف بشاشة لا تحتوي على أي فراغات، مجرد نوتش بسيط فقط، مع كاميرا أمامية لم يتم تحديد دقتها وشحن سريع بقوة 18 واط. يدعي موقع أمازون الهندي أن تلك التقنية ستوفر للمستخدم 4.5 ساعات من الاستخدام مع 10 دقائق كوقت سيتم شحن الجهاز به.

لقد حصلنا بالفعل على تسريبات بخصوص سعر هاتف Vivo U10 في الهند وصور حقيقية توضح لنا تصميم الهاتف بالتفصيل.

الهواتف الأخيرة من فيفو

لقد تم إطلاق هواتف Vivo في الأسواق في الآونة الأخيرة وسيصبح ذلك الهاتف الذي ينتمي إلى سلسلة U ثالث هاتف من تلك التشكيلة الجديدة يتم طرحها في الهند منذ عدة أشهر. حيث بالعودة إلى شهر يوليو، قامت الشركة بإطلاق Vivo Z1 Pro – أول هاتف من سلسلة Z عبر الإنترنت. تلا ذلك طرح هاتف Vivo S1 والذي تم في الشهر الماضي، والآن، نحن على موعد مع Vivo U10 – والذي سيكون متاحًا على أمازون فقط في جميع أنحاء البلاد.

هاتف فيفو U10
هاتف فيفو U10

بالإضافة إلى ذلك، تستعد Vivo أيضًا لإطلاق سلسلة هواتف V من الجيل التالي في الهند في 20 سبتمبر. سيتم تسمية الجهاز الأول باسم Vivo V17 Pro والذي سيأتي مع كاميرا أمامية ثنائية منبثقة، وهي الأولى من نوعها التي تقوم الشركة بإنتاجها. سيأتي الهاتف الذي يندرج ضمن الفئة المتوسطة مع كاميرا رباعية خلفية، تصل دقة الكاميرا الرئيسية بها إلى 48 ميجا بكسل وشاشة Super AMOLED Full-HD + مقاس 6.59 بوصة. سيدعم الشاشة أيضًا الماسح الضوئي لبصمات الأصابع والموجود بداخل الشاشة. يقال إن هاتف Vivo V17 Pro سيأتي مدعومًا بمعالج Snapdragon 675 وذلك مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

من المحتمل أن يأتي جهاز Vivo V17 Pro بلونين على الأقل وبسعر يصل إلى حوالي 30000 روبية (422 دولار أمريكي).

إليكم قائمة بمواصفات Vivo U10

مواصفات الهاردوير:-
مُعالج ثماني النواة (2.2 جيجا هيرتز، رباعي النواة + 1.84 جيجا هيرتز، رباعي النواة)
سناب دراجون 660
3 جيجا بايت سعة ذاكرة الوصول العشوائي
الشاشة:-
شاشة مقاسها 6.3 بوصة
أبعاد تصل إلى 720 × 1520 بكسل، وكثافة 267 نقطة في البوصة
من نوعية IPS LCD
الكاميرا:-
كاميرا خلفية ثنائية بدقتي 13 و5 ميجا بكسل على التوالي
فلاش LED
كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل
البطارية:-
بطارية سعتها 4030 مللي امبير
دعم لخاصية الشحن السريع
البطارية غير قابلة للإزالة

سعر هاتف فيفو U10 وموعد الإطلاق رسميا:-

السعر المتوقع12 ألف روبية هندية – 169 دولار أمريكي
تاريخ الإصدار24 سبتمبر 2019
المواصفات الرئيسية3 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي / 32 جيجابايت تخزين الداخلي
حالة الهاتفلا يزال في مرحلة التطوير والتجهيز لطرحه في الأسواق

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى