اخبار

الكشف عن مواصفات vivo X50 و X50 Pro وموعد الإطلاق

تم تأكيد إطلاق الهاتف الذكي Vivo X50 في 1 يونيو. حيث كشفت Vivo في وقت سابق من هذا الأسبوع أن هناك هاتف آخر أيضًا في تلك السلسلة، وهو Vivo X50 Pro. الآن، قامت الشركة عبر حساب Weibo الخاص بها بإصدار فيديو ترويجي قصير للهاتف الذكي يُوضح خيارات الألوان الخاصة بالجهاز بالإضافة إلى الإعداد الرباعي للكاميرا الخلفية. وفي الوقت نفسه، ادعت تسريبات أخرى أن كلا الهاتفين سيأتيان مع شاشات بمعدل تحديث 90 هرتز. بالإضافة إلى ذلك، وقال نفس المصدر أيضًأ أن Vivo X50 Pro سيأتي مع عدسة بيرسكوب تلي فوتو مُقربة بدقة 48 ميجا بكسل.

يُسلط منشور رسمي على حساب الشركة على Weibo الضوء على لون Vivo X50 Pro الأزرق المُتدرج بينما سيأتي Vivo X50 العادي باللون الوردي. يشار إلى أن كُلًا من الهاتفين سيأتيان مع شاشة مُثقبة.

كشفت الشركة أيضًا عن إعداد الكاميرا الخلفية الرباعية في سلسلة Vivo X50. في الأسبوع الماضي، سلطت الشركة الضوء على نظام كاميرا المُسمى بـ micro gimbal والذي يُتوقع أن يكون متواجد في نسخة Pro.

في حين أن النسخة القياسية ستحتوي أيضًا على أربع كاميرات، فمن غير الواضح ما إذا كان الهاتف سيتضمن نظام كاميرا micro-gimbal أم لا. تم التكهن أيضًا بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع عدسة بيرسكوب. التفاصيل الرئيسية الأخرى لهواتف السلسلة مثل المعالج وسعة البطارية وخيار التخزين وما إلى ذلك غير معروفة حاليًا. كما لا يزال سعر الهواتف الذكية غير واضح.

للتذكير، أعلنت Vivo لأول مرة عن نظام كاميرا micro gimbal مع هاتف Vivo Apex 2020 الذي تم الكشف عنه في فبراير من هذا العام. ويقال إن إعداد الكاميرا هذا يقدم صور ومقاطع فيديو أقل اهتزازًا وتشوشًا، مقارنةً بالهواتف الذكية الأخرى. وفي الوقت نفسه، أثار حساب شركة Digital Chat Station البارزة على Weibo، إلى أن كلا من Vivo X50 وX50 Pro سيدعمان معدل تحديث يبلغ 90 هرتز وهو ما يُعد تأكيدًا للشائعات. تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن السلسلة المرتقبة خلال الأيام القادمة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى