شروحات تقنيةعروض وكوبونات

احصل على ويندوز 10 برو الأصلي مقابل 12,9 دولار فقط من G2DEAL

امتلك الآن نظام التشغيل الأحدث من مايكروسوفت ويندوز 10 برو وستستمتع بجميع مميزاته المدفوعة وستحصل على نسخة صالحة مدى الحياة سواء كانت 32 بت أو 64 بت وكل ذلك بمقابل 14 و17 دولار فقط على التوالي، يا له من عرض! – يمكنك معرفة المزيد عن العرض من هذا الرابط :-

Windows 10 Pro Professional CD-KEY (32/64 Bit) (2 PC) 18,9€ 22,99€ ويمكنك ايضا الاستفادة بخصم اضافي 18% عن طريق هذا الكوبون (RE18)

أصبح تواجد الأجهزة الإلكترونية في حياتنا أمرًا ضروريًا لا مفر منه حيث لا يوجد منزل لا يخلو من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف المحمولة بالإضافة إلى أجهزة البلاي ستيشن والإكس بوكس والألعاب الخاصة بها.

القاسم المُشترك بين تلك الأجهزة الإلكترونية هي البرامج والسوفت وير التي تعمل بها بالإضافة إلى الألعاب عند التحدث عن وحدات التحكم، الحصول على هذه المكونات الإلكترونية قد يبدو أمرًا شائعًا وسهلًا لدى الجميع، فهناك العديد من المواقع التي تقدم تلك البرامج وأنظمة التشغيل والألعاب بصورة مجانية ولكنها مجهولة المصدر للأسف وتحتوي على أخطار كبيرة إذا قمت بتثبيتها على جهازك لأنها مفتوحة المصدر وغير مُؤمنة من الفيروسات وبرامج الاختراق بالإضافة إلى أنها لا تدوم كثيرًا وقد تستيقظ يومًا وقد تجد جهازك أو ذلك البرنامج أو نظام التشغيل تالفًا، ولكن ماذا عن الحل السليم لكل هذا؟

لا بديل عن المصدر الأصلي، أي لا بديل على استخدام أنظمة الويندوز وبرامج الأوفيس من شركة مايكروسوفت، لا بديل عن شراء ألعاب بلايستيشن الرسمية واكس بوكس من سوني ومايكروسوفت، بالإضافة إلى أنه يُمكنك شراء برامج الحماية من الفيروسات أيضًا من مصادرها وشركاتها الرسمية، كل ذلك وبأرخص الأسعار وبأحدث العروض وأفضل خطط الأسعار.

كل هذا وأكثر تجدونه في موقع g2deal، حيث جميع أنظمة الويندوز وجميع الـ Product Keys الخاصة بها وبرامج سطح المكتب وبرامج الأوفيس والحماية من الفيروسات وأحدث ألعاب وحدات التحكم، وإليكم بعض التفاصيل عن أبرز وأقوى العروض الخاصة بالموقع والتي لا يجب أن تفوتكم بأي طريقة!

ويندوز 10 برو: هو الأفضل للشركات الصغيرة أو المستخدمين الذين يحتاجون إلى وظائف محسنة. مرخص لجهاز كمبيوتر واحد. دائم ومعتمد. عملية الشراء بسيطة للغاية!

نود أن نذكركم بأن رمز القسيمة الخاص: RE18، عند تفعيل هذا الكود سيُعطيك خصم قدره 18٪.

أبرز العروض الأخرى لشراء منتجات مايكروسوفت:

  • ويندوز 10 برو (32/64) بت صالح لاستخدامه على جهازين مختلفين 20 و25 دولار على التوالي
  • حزمة مايكروسوفت أوفيس 2016 بلس كاملة: امتلك الأساسيات لإنجاز كل شيء. Office Professional 2016 مخصص للشركات الصغيرة المتنامية التي تريد برامج Office الكلاسيكية بالإضافة إلى Outlook و OneDrive و Publisher و Access. قم بعملية الشراء لمرة واحدة وثبت الحزمة على جهاز كمبيوتر واحد للاستخدام في العمل وكل ذلك بمقابل 30 دولار فقط.
  • حزمة كاملة تتكون من ويندوز 10 برو + أوفيس 2016 برو مقابل 35 دولار
  • حزمة مايكروسوفت أوفيس 2019 بلس مقابل 55 دولار
  • ويندوز 10 برو + أوفيس 2019 برو مقابل 70 دولار
  • حزمة الأوفيس 2016 (للطلاب وللاستخدام المنزلي): احصل على أحدث حزمة من برامج الأوفيس التي تتكون من الوورد والباور بوينت والاكسيل والعديد من البرامج التي نحتاجها في استخداماتنا اليومية واحصل على نسخة صالحة مدى الحياة، كل ذلك مقابل 25 دولار فقط.

روابط شراء ويندوز 10 وحزم مايكروسوفت اوفيس

يمكنك الاستمتاع بخصم اضافي بقيمة 18% عن طريق الكوبون التالي (18% coupon: RE18)

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى