عروض وكوبونات

هل تحتاج ترخيص Windows أو Office؟ خصم حصري 12.62$ فقط

إليك أفضل عرض للحصول على التراخيص القانونية لنظام التشغيل Windows 10 وأيضًا إصدارات Office 2016 و Office 2019 بخصومات ضخمة.

في الآونة الأخيرة، يمكن أن تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية من مختلف الشركات المصنعة مع نظام التشغيل المجاني FreeDoS، لتوفير حوالي 100 يورو عند شراء الكمبيوتر المحمول المذكور.

سنخبرك اليوم بجميع عروض G2Deal حتى تتمكن من شراء Windows بأقل من 12.62 يورو فقط، أي أن الخصم أكبر من 85% مقارنة بالسعر الفعلي.

ترخيص Windows 10 و Office 2019 مع كوبون خصم “RE18”

على الموقع الرسمي لـ G2Deal، لديك العديد من عروض الترخيص، لكل من Windows 10 بالإضافة إلى العديد من إصدارات Office، بما في ذلك Office 2016 وأيضًا Office 2019 وهو الإصدار الذي نوصي به بشكل أكبر، حيث أنه يحمل ميزات أكبر من الإصدارات السابقة، خصوصًا، ان هناك فرق سعر بسيط بين الاثنين والذي يعُد منخفض جدًا مقارنة بحجم الميزات بينهم، ومن المستحسن دائمًا أن يكون لديك أحدث إصدار متاح.

في عروض G2Deal هذه، لدينا تراخيص لنسختين من Windows 10 ،”Home” و “Pro” أيضًا، وننصح بشدة بشراء الإصدار الأخير لتوفير جميع الميزات المتاحة، بالإضافة إلى أن فرق السعر ضئيل.

سيكون لدينا أيضًا إمكانية شراء Windows 10 مع Office في إصدارات عديدة، وبفضل هذه “الحزمة” سنحصل على خصومات كبيرة مقارنةً إذا اشتريناها بشكل منفصل. لذلك، إذا كنت بحاجة إلى تراخيص لكل من نظام التشغيل ومجموعة Office، فمن الأفضل شراء الحزمة لتوفير الكثير من المال.

يمكنك الوصول إلى جميع هذه العروض مباشرة من الروابط التالية، إذا قمت وقت الشراء بتطبيق رمز الخصم “RE18” يمكنك الحصول على خصم إضافي بنسبة 18٪.

ماذا علينا أن نفعل لشراء هذه التراخيص؟

كل ما عليك فعله هو إدخال أي من الروابط السابقة، الرابط الذي يثير اهتمامك أكثر ، ثم يتعين عليك التسجيل على موقع G2deal وشراء الترخيص. يمكننا الدفع عن طريق البطاقة وكذلك باستخدام PayPal، بالإضافة إلى ذلك، بمجرد إتمام الشراء، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز الترخيص لاستخدامه في كل من Windows و Office.

تتمثل إحدى نقاط القوة في G2Deal في أنها تستغرق وقتًا قصيرًا جدًا لإرسال المفتاح إلينا، وهو فوري تقريبًا، وتستغرق الخدمات الأخرى بضع ساعات وحتى أيام لإرسال الترخيص الساري إلينا، وهذا لا يحدث مع هذا الموقع لأنه عادةً ما يستغرق أقل من نصف ساعة سنحصل على الترخيص في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بنا.

إذا كنت تواجه مشكلات في التنشيط، فيمكنك الاتصال بشركة Microsoft مباشرةً لأنها تراخيص قانونية تمامًا، لذلك يجب ألا تواجه مشكلات في التنشيط المذكور. ومع ذلك، يمكنك دائمًا الاتصال بالدعم الفني لـ G2Deal وسوف يساعدونك في تنشيط المفتاح.

هل تراخيص Windows و Office هذه قانونية؟

G2Deal مكرس لشراء تراخيص OEM لأجهزة الكمبيوتر القديمة، وتحديث التراخيص مع Microsoft، وبيعها لإعادة الاستخدام. في الاتحاد الأوروبي، كان الأمر قانونيًا منذ عام 2012، لذا لن تواجه أي مشكلة، حتى إذا كنت ستشتري تراخيص لشركة، فلن تواجه مشكلات في التنشيط.

جميع تراخيص Windows و Office هذه أصلية وقانونية بنسبة 100٪. بفضل هذا النوع من التراخيص منخفضة الثمن، سنتمكن من الحصول على نظام تشغيل وبرنامج قانوني تمامًا بتكلفة منخفضة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى