اخبار

XIAOMI تعلن عن سلسلة Xiaomi CC9 للهواتف الذكية بتصميم يستهدف الشباب

استحوذت Xiaomi على شركة Meitu بالعام الماضى وهى شركة متخصصة فى صناعة الموبايلات وفيما يبدو ان شاومى تريد الأستعانة بها فى تصنيع سلسلة هواتف جديدة تحت اسم Xiaomi CC ومن المتوقع أن تقوم بالكشف عن هاتفين جدد بأسم Xiaomi CC9 و Xiaomi CC9e.

اعلن Leu Jun الرئيس التنفيذي لشركة شاومى عن سلسلة هواتف Xiaomi CC Series، موضحًا أن الحروف المستخدمة فى هذة السلسلة “CC” اختصار لـ Colorful & Creative وبالعربى ملون ومبدع.

قد اوضح ايضا انه يعتمد على كل من Chic و Cool 90 فى هذة السلسلة التى ستضم كاميرا متحركة بنفس فكرة جالكسى A80.

واليكم صورة توضح شكل التصميم المبدئى للهاتف وفكرة الكاميرا التى سيتم استخدامها فى هواتف Xiaomi CC9 و CC9e.

 Xiaomi CC9
Xiaomi CC9

من خلال رقم 9 ستعبر الشركة عن عمرها الذى بلغ حتى الأن 9 سنوات، ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تغيير اسم هاتف ذكي من شاومى للاحتفال بعيد ميلادها – فقد تم استخدام نفس الفكرة حين تم تخطي Mi 7 وقفزت الشركة مباشرة إلى Xiaomi Mi 8 في العام الماضي.

ستكون الهواتف الذكية Xiaomi CC العلامة التجارية الثالثة للشركة بعد هواتف Redmi و Mi.

يبدو انها تريد اطلاق سلسلة مختلفة وتعتمد هذة المرة فى التصميم على طلاب الفنون Colorful & Creative وتتجه إلى موضة الشباب بأطلاق تصميمات جماليه أولاً، مما قد يعني أنهم يوجهون معظم التركيز على الشكل النهائى اكثر من المواصفات والاداء ولكن قد تفاجئنا بعكس ذلك وتعطينا مزيج من التصميم الجمالى والأداء القوى فى نفس الوقت ولكن الأهم من كل ذلك هو السعر.

قدمت الشركة هواتف ذكية عديدة بأسعار منخفضة جدا وهو الامر الذى يزيد الأقبال عليهم بشكل كبير لذلك نتوقع ان تحمل سلسلة هواتف شاومى CC9 و CC9e اسعار منخفضة.

المصدر

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى