اخبار

شاومي تُحدد 24 سبتمبر لإطلاق الهواتف المنتظرة Mi 9 Pro و Mi Mix 4

شاومي تُحدد 24 سبتمبر لإقامة حدثها الخاص بإطلاق هاتفي Mi 9 Pro و Mi Mix 4

تستعد شاومي لإقامة الحدث الخاص بها في 24 من شهر سبتمبر الحالي اى بعد أسبوع من الان، ستقدم الشركة أحدث هواتفها التي تدعم شبكات الجيل الخامس ألا وهما – Mi 9 Pro و Mi Mix 4.

Xiaomi
Xiaomi

إلى جانب الجهازين الجديدين، ستكشف الشركة أيضًا عن واجهة النظام الجديدة الخاصة بها MIUI 11 للجمهور فضلاً عن تلفاز ذكى جديد يحمل أسم Mi.

مواصفات Xiaomi Mi 9 Pro و Mi Mix 4

من المتوقع أن يكون هاتف Mi 9 Pro نُسخة مُعدلة قليلًا لهاتف Mi 9 حيث يأتي بنفس شاشة والتي من نوع Super AMOLED مقاسها 6.39 بوصة وعامة بنفس التصميم العام. فيما يخص عتاد الهاتف، سيأتي الهاتف مُزودًا بأحدث معالج ألا وهو Snapdragon 855+ وبطارية كبيرة سعتها 4000 مللي أمبير.

سيكون الهاتف أيضًا أول جهاز يدعم خاصية الشحن اللاسلكي الجديد بقوة 30 واط W Mi Charge Turbo والتي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي.

بالنسبة إلى مواصفات Mi Mix 4، يُشاع إلى أنه من أهم مواصفات الجهاز أنه سيأتي مدعومًا بمعالج من شركة كوالكوم (Snapdragon 855+) وشاشة منحنية بدقة QHD.

بالنسبة الجزء الخلفي للهاتف، لأول مرة، سيأتي الجهاز مدعومًا بكاميرا رئيسية من سامسونج من نوع ISOCELL Bright HMX بدقة 108 ميجا بكسل إلى جانب العدسات المُقربة والمستشعر العريض. وفقًا لبعض التكهنات، يمكن أن ينتهي الأمر إلى إعادة تسمية الجهاز ب Mi Mix Alpha، لكن سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت تلك الشائعات حقيقة أم لا.

من المتوقع أن تكشف شاومي عن مزيد من التفاصيل حول هاتف Mi 9 Pro وهاتف Mi Mix الجديد قبل الحدث الذي سيقام الأسبوع المقبل، لذلك لا تقلق، ريفيو بلس سيكون أول من يخبركم بأحدث المستجدات فيما يخص الهاتفين.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى