اخبار

شاومي تطلق إصدارًا خاصًا من Mi 10 Youth باسم Ice & Snow Set

في وقت سابق اليوم (9 يونيو 2020)، أعلن مؤسس شركة شاومي “Lei Jun” عن إصدار خاص جديد من Mi 10 Youth، وهو إصدار Ice & Snow Set Edition الجديد. سيتم إطلاق الإصدار المحدود في وقت لاحق اليوم ويتميز بلون فريد.

أعلن كبير المسؤولين التنفيذيين هذا من خلال حسابه الرسمي على منصة Weibo الصينية (الشبكة الأجتماعية البديلة لـ فيس بوك وتويتر بالصين). أن هذا الإصدار الخاص يأتي بشراكة مع العلامة التجارية الصينية الشهيرة للآيس كريم Zhong Xuegao. بالنظر إلى إصدار Mi 10 Youth Ice & Snow Set، يصل الجهاز بلوحة خلفية برتقالية، تشبه النكهة التي يبيعها صانع الآيس كريم.

Mi 10 Youth Ice & Snow Set

بصرف النظر عن الاختلافات الجمالية، يحتوي الجهاز على نفس المواصفات في الداخل مثل الإصدار الأساسي. اللون الجديد هو مصدر إلهام من لون Peach Grapefruit وسيحصل المشترون المهتمون أيضًا على علبة من الآيس كريم مع الهاتف الذكي. سيتم إطلاق إصدار Mi 10 Youth Youth Ice & Snow Set Edition في وقت لاحق اليوم وسيتم الإعلان عنه من خلال البث المباشر.

مواصفات Mi 10 Youth Ice & Snow Set

يتميز الهاتف بشاشة سوبر أموليد بدقة FULL HD+ بقياس 6.57. وتأتي مدعُمة بطبقة حماية من زجاج الغوريلا الاصدار الخامس ودعم لـ HDR10+ و600 شمعة إضاءة في البوصة الواحدة.

بالنسبة للكاميرا، يأتي مع إعداد رباعي الكاميرا بالخلف، منهم مستشعر اساسي بدقة 48 ميجا بكسل، وعدسة بدقة 8 ميجا بكسل بزاوية واسعة جدا، وعدسة ماكرو وأخرى بيرسكوب بدقة 8 ميجا بكسل مُقربة مجهزة بخاصية التثبيت البصري OIS قادرة على الوصول إلى تكبير بصري يصل إلى 5x وتكبير هجين مشترك بين البصري والديجيتال 10x، وتكبير رقمي يصل إلى 50x. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

يعمل Mi 10 Youth Ice & Snow Set Edition بواسطة مجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 765G، ويدعم اتصال 5G وهو نفس المعالج المستخدم في Realme X50m ولكن يأتي كل منهما بمواصفات مختلفة عن الآخر ولكنها مازالت متقاربة.

بالنسبة للمواصفات الأخرى فهي نفس مواصفات الطراز السابق Xiaomi Mi 10 Youth.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى