اخبار

التأكيد على إطلاق Mi 10 في الربع الأول من عام 2020

أطلقت Xiaomi مؤخرًا هاتف Redmi K30 5G الذكي في الصين. قبل أسبوع من إطلاق الجهاز (خلال قمة كوالكوم)، أعلنت الشركة أنها ستطلق هاتف Xiaomi Mi 10 الذكي قريبًا وأن الجهاز لن يعمل بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 الرئيسية.

الآن، ومن خلال استعراض جميع الشائعات والأخبار التي تتعلق بالهاتف، لدينا تلميح حول بعض مواصفات الجهاز والإطلاق المحتمل الذي يُفترض أن يكون في الربع الأول من عام 2020.

التأكيد على إطلاق Xiaomi Mi 10 في الربع الأول من عام 2020

تتبعًا لتعليق على منشور خاص بالهاتف على منصة Weibo، كشف مدير العلاقات العامة التلفزيوني في الشركة عن إطلاق Mi 10 بالفعل خلال الربع الأول من عام 2020 ولكنه لم يُحدد الدولة. تاريخ الإطلاق الفعلي غير معروف. ومع ذلك، ولكن من خلال مصادرنا الخاصة فنحن نعرف الآن أن هاتف Mi 10 الذكي ليس بعيدًا عن الآن.

اقراء ايضا: سعر ومواصفات Xiaomi Mi Note 10

كما قيل من قبل، سيتم تزويد هاتف Xiaomi Mi 10 الذكي بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 التي يمكن أن توفر سرعة أداء تصل إلى 7.5 جيجا بت في الثانية. علاوة على ذلك، يأتي المعالج مزودًا بمحرك الذكاء الاصطناعي Qualcomm من الجيل الخامس لتوفير تجربة أكثر تخصيصًا. يدعم المعالج أيضا شبكات 5G. تأتي الرقاقة بمعالج صور جديد يطلق عليه Spectra 480 والذي يمكن أن يرتقي بمعايير التصوير حتى تصل إلى 200 ميجا.

أكدت Xiaomi بالفعل أنها ستطلق ما يصل إلى 10 هواتف ذكية 5G في عام 2020، وقد تبدأ رحلة الإطلاق مع Xiaomi Mi 10. بناءً على المواصفات والميزات التي يأتي بها هاتف Redmi K30 الذكي، يمكننا أن نتوقع أن يتميز هاتف Xiaomi Mi 10 بشاشة بمعدل تحديث عالٍ وأربع كاميرات خلفية.

لن يكون وجود كاميرا خلفية أساسية بدقة 64 ميجا بكسل مفاجئًا، لكن لا يمكن رفض إمكانية استخدام Xiaomi Mi 10 لمستشعر أساسي بدقة 108 ميجا بكسل مثل Mi CC9 Pro (Mi Note 10).

تنبيه: يرجى العلم ان الشركة قدمت سلسلة هواتفها الذكية الجديدة كليًا والتي تحمل عدد كبير من التحسينات، يمكنك التعرف على مواصفات Redmi Note 10 بالإضافة إلى سعر الموبايل في مصر والدول العربية.

مواصفات Xiaomi Mi 10

فيما يتعلق بمواصفات Mi 10، سيكون من المبكر بعض الشيء الحديث عنها، حيث لا تتوافر الكثير من المعلومات والأخبار بشأن هذا الجهاز. ومع ذلك، لن يبقى الحال كما هو لفترة طويلة، ومن المحتمل أن نحصل على المزيد من المعلومات حول Xiaomi Mi 10 وحتى حول هاتف Xiaomi Mi 10 Pro (والذي تم التأكيد بالفعل على إطلاقه قريبًا) في الأيام المقبلة.

  • أبعاد الموبايل 162 × 75 × 9 ملم .
  • يدعم الاتصال قريب المدى (NFC).
  • الشاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.67 إنش وتعمل بدقة 1080×2340 بكسل ونسبة الطول إلى العرض 19.5:9.
  • الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت مع رام 8 جيجا بايت .
  • متوقع أن يعمل بواسطة معالج كوالكم Snapdragon 865 بدقة تصنيع 7 NM.
  • ألوان الموبايل بحسب التسريبات: الأسود والأخضر والذهبي.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى