اخبار

هاتف Xiaomi Mi 9 5G الجديد بشاشة QHD وOIS وبطارية أكبر

لقد سمعنا شائعات مؤخرًا عن هاتف 5G قادم من Xiaomi حصل على شهادات عالمية. حتى الآن، كان يُعتقد أن الجهاز الذي يحمل رقم طراز M1908F1XE هو هاتف Mi Mix التالي، لكن هناك تقريرًا جديدًا يوضح أنه في الواقع نسخة 5G من Xiaomi Mi 9.

يقول حساب Xiaomishka المختص بأخبار شاومي إن مصدرًا موثوقًا أكد أن الجهاز المعني هو نسخة منقحة من Mi 9 وبصرف النظر عن إمكانات 5G سيأتي هذا الهاتف مع العديد من الترقيات الرئيسية التي لم تكن موجودة في النسخة السابقة.

أولاً، ستأتي شاشة Mi 9 5G بشاشة أكبر بدقة 2K. نحن نفترض أن هذا يعني أن الشاشة ستكون بدقة QHD حيث إن المصطلحين غالبًا ما يربكون صُناع الشركة ومنافذ الأخبار على حد سواء.

ستحصل دائرة الكاميرا أيضًا على ميزة إضافية مع إضافة OIS للجهاز الرئيسي، وستتميز البطارية بسعة أكبر وشحن سريع بقدرة 45 واط. هناك تكهنات وتوقعات أخرى بأن الجهاز سيأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 855 الجديد والأقوى حاليًا.

بالإضافة إلى 64 مليون بكسل التي ستصدر في الأسواق قريبًا، سيكون هناك قريبًا مستشعر كاميرا الهاتف المحمول 100 مليون بكسل … هكذا تنوي Xiaomiأن تطور تلك الكاميرا في المستقبل

ستستخدم Xiaomi مستشعر Samsung بقيمة 100 مليون بكسل في المستقبل، الدقة ستصل إلى 12032 × 9024.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى