اخبار

Xiaomi Mi 9T Pro (المعروف باسم Redmi K20 Pro) الان بأوروبا وقريبا بالدول العربية

بعد شهرين من صدور Mi 9T، حصلت أوروبا أخيرًا على Xiaomi Mi 9T Pro – نسختها من Redmi K20 Pro. حاليًا، بات متاح للطلب المسبق في هولندا عن طريق موقع Belsimpel، ومن المتوقع ان يتم اصدارة فى المتاجر الأخرى قبل مرور وقت طويل، وهذه اشارة جيدة على اطلاق الهاتف قريبا فى الدول العربية.

تم اطلاقة منذ فترة قصيرة ونال إعجاب العديد من محبي الهواتف الذكية ولكن المعلومات التى تم نشرها كانت تشير إلى أنه لن يتوفر فى الدول العربية حيث كان يقتصر بيعة بالهند فقط، لكن بعد ان تم طرحة فى المزيد من الأسواق ونتوقع قدومه للدول العربية.

سعر Xiaomi Mi 9T Pro

سعر Redmi K20 طراز 664GB هو 430€. بينما الإصدار الأعلى الـ برو 6/128 جيجابايت مقابل 50 يورو اضافية.

الألوان المتاحة هي الأحمر والأبيض والأسود، بالإضافة إلى الأزرق (فقط لإصدار 128 جيجابايت). لاحظ أن الهاتف يفتقر إلى فتحة microSD من أجل إضافة بطاقة ذاكرة داخلية.

سعر هاتف Xiaomi Mi 9T Pro
سعر هاتف Xiaomi Mi 9T Pro

مواصفات الموبايل

للتذكير السريع، فإن الفرق بين Xiaomi Mi 9T و Mi 9T Pro هو أساسًا المعالج الداخلي ألا وهو – Snapdragon 855، الذي يُعد أعلى من S730.

أيضًا هناك البطارية التي تعد سعتها 4000mAh تدعم شحن أسرع بسرعة 27 وات في الثانية.

يمتاز Mi 9T Pro أيضًا بكاميرا رئيسية 48 ميجا بكسل، وكاميرا أخرى تليفوتوغرافي 8 ميجا بكسل (2x)، وهناك كاميرا ثالثة أيضًا 13 ميجا بيكسل عريضًا للغاية وتوجد في الخلف بجانب الكاميرات الأخرى، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي منبثقة بحجم 20 ميجا بكسل.

شاشة 6.39 بوصة عبارة عن لوحة Super AMOLED بدقة 1080 بكسل +، لذلك لا يمكن أن تتحدى OnePlus 7 Pro تمامًا. يتوفر هاتف Xiaomi Mi 9T مقابل 330 يورو (للطراز 6/64 جيجابايت).

المصدر

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى